الأحد, 29 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 23 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى والدة الشيخ ابراهيم عامري في ذمة الله “العمل والتنمية” توفر مسكناً لمُسن ظهر في فيديو يفترش الشارع بمكة “أرامكو” تعلن تلقّي الموافقة على تطوير حقل غاز “الجافورة” هل تستمر أجور الباقات في الاحتساب خلال فترة تعليق الخدمة لعدم السداد؟ “هيئة الاتصالات” توضح الهند تصبح خامس أقوى اقتصاد في العالم متجاوزة بريطانيا وفرنسا “العمل”: هذه المنشآت لن تستفيد من إعفاء المقابل المالي “الأرصاد”: تقلبات جوية على معظم مناطق المملكة من الإثنين إلى الأربعاء تركي آل الشيخ يعلن موعد عودته إلى المملكة ” تعليم الليث ” تستضيف التصفيات الختامية لمسابقة الأولمبياد الوطني للروبوت “البيئة” تطلق خدمة إلكترونية للإبلاغ عن ظهور الجراد الصحراوي عبر “بلغ” وزير المالية: المملكة تفخر باستضافة قمة العشرين وتتطلع للعمل مع الشركاء لمواجهة التحديات محافظ “ساما” يتوقع ارتفاع النمو الاقتصادي للمملكة بدعم القطاع ‏غير النفطي

“صحة المدينة” تحقق في خطأ طبي أثناء عملية قيصرية لمواطنة وتمنع الكادر الطبي من السفر

الزيارات: 320
التعليقات: 0
“صحة المدينة” تحقق في خطأ طبي أثناء عملية قيصرية لمواطنة وتمنع الكادر الطبي من السفر
http://www.athrnews.org/?p=373959
صحيفة أثر الإلكترونية
الصحة و الطب

منعت مديرية الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة، كادراً طبياً في مستشفى بالمدينة المنورة من السفر، لاتهامه بارتكاب خطأ طبي أثناء إجراء عملية قيصرية لمواطنة.

وصرح المتحدث الرسمي لصحة المدينة حاتم سمان أن المديرية بدأت التحقيق في القضية التي رفعها زوج المواطنة ويدعى ماجد الجهني ضد الكادر الطبي، مبيناً أن المعاملة قيد الإجراءات النظامية.

من جهته، أوضح زوج المواطنة أن استشارية من جنسية عربية قررت إجراء العملية لزوجته في 29 رمضان الماضي، ولكن بعد يومين من العملية بدأت زوجته تشعر بآلام وانتفاخ في البطن، ولم تذهب للتبول لمدة 3 أيام.

وأبان أنه طلب من الطبيبة إجراء صورة أشعة لزوجته فاستجابت لذلك، وبعدها أخبرتهم الطبيبة بوجود شرخ في المثانة جعل البول يدخل إلى المعدة ولا يخرج، لافتاً إلى أنه طلب تقريراً بالحالة ولكن الطبيبة بعد تمنّع كتبت له تقريراً مخالفاً لحقيقة الحالة.

وأضاف الجهني أنه طلب نقل زوجته لمستشفى آخر، وعندها حضر استشاري المسالك البولية وكتب تقريراً يؤكد حدوث الخطأ الطبي أثناء إجراء العملية القيصرية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان