الجمعة, 19 صفر 1441 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تركي آل شيخ: يصف محبة السعوديين لولي العهد بأعذب بيت شعري .. تعرّف عليه بسبب الاحتجاجات .. إلغاء جلسة الحكومة اللبنانية المقررة الجمعة كميخ: “جروس” خبير بالجوانب الفنية للعبة.. الصيعري: يمتاز بالواقعية وقوة الشخصية آل الشيخ : موافقة اليونسكو على إنشاء المركز الإقليمي للحوار بالمملكة إنجاز وطني مدير تعليم مكة: معلمو المدارس الأهلية يتسربون سريعاً… ونتفهم صعوبات القطاع إمام المسجد النبوي: لا يجتمع في قلب المؤمن إيمانٌ بالقرآن وتصديق للكهنة والدجالين حكام مباريات اليوم في دوري محمد بن سلمان للمحترفين “الهلال” يواجه ضمك للحفاظ على الصدارة.. و”الأهلي” يخشى مصيدة التعاون صور.. تخريج الدفعة الأولى من الضباط والمهندسين البحريين السعوديين للعمل في أعالي البحار “الجهني”: تجدد فرص هطول الأمطار خلال نوفمبر.. وعودة “الكسير اليماني” مجدداً “اليونسكو” ينشئ مركزاً إقليمياً للحوار والسلام في المملكة “المرور”: رصد مخالفات السيارات ذات اللوحات الأجنبية إلكترونياً بعد أسبوعين

المواطن الذي احتُجز بجبال السودة يروي تفاصيل الليلة المرعبة التي قضاها وسط الجبال الوعرة

الزيارات: 283
التعليقات: 0
المواطن الذي احتُجز بجبال السودة يروي تفاصيل الليلة المرعبة التي قضاها وسط الجبال الوعرة
http://www.athrnews.org/?p=375517
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

تحدث المواطن عبدالعزيز مخافة، الذي احتُجز لمدة وصلت إلى يوم ونصف وسط الجبال الوعرة، عن ملابسات احتجازه والساعات العصيبة الموحشة التي مر بها، قبل أن يتم إنقاذه من قبل رجال الدفاع المدني بمنطقة عسير.

وقال مخافة الذي يهوى التصوير الفوتوغرافي إنه خرج في السابعة صباحاً إلى جبال السودة لالتقاط بعض الصور، وفي حوالي الثانية ظهر الجمعة أصيب بالإعياء وانزلقت قدماه في الصخور وسقط أرضاً، ما نتج عنه إصابته بجروح.

وأضاف أنه حاول النزول من المنطقة ولم يستطِع، كما أنه عاش تجربة قاسية عانى خلالها العطش الشديد، حيث لم يكن معه سوى ثلاث زجاجات ماء وكان يرتشف منها شيئاً بسيطاً كي تبقى معه لأطول فترة ممكنة.

وتابع بأنه اتصل بالدفاع المدني وأخبرهم بأنه عالق في جبال السودة، فوصلته فرقة إنقاذ، مبيناً أن ما سهّل في الوصول إليه هو أنه كان يرتدي قميصا فسفوري اللون عاكسا للإضاءة.

وأشار إلى أن وعورة الجبال صعّبت من عملية إنقاذه وأدت لإصابة اثنين من رجال الدفاع المدني، ومكثوا في الموقع حتى صباح أمس السبت، فجاءت طائرة إنقاذ من مدينة جدة وانتشلتهم من الموقع.

ووصف التجربة التي مر بها بالقاسية والمخيفة، حيث إن المنطقة التي احتُجز فيها كثيفة الأشجار، وكان يسمع أصوات الذئاب والسباع وتعرض للسعات الحشرات إضافة إلى برودة الطقس، ما جعله يعيش ليلة مليئة بالرعب.

وأكد المواطن بحسب "العربية" أنه قبل 10 أشهر شارك مع رجال الدفاع المدني في عملية إنقاذ شخص كان أحتُجز في نفس الموقع، ولم يكن يخطر بباله أنه سيمر بنفس التجربة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان