الأربعاء, 17 صفر 1441 هجريا, الموافق 16 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى فهد المالكي يودع العزوبية ويدخل القفص الذهبي بالصور .. انطلاق برنامج “عناية” لرعاية الأيتام بجمعية البر الخيرية بساحل الجعافرة شرطة الرياض تطيح بمحتال امتهن النصب على العاملين بمحلات بيع الذهب والمجوهرات إلزام ورش صيانة السيارات و”البنشر” بتوفير وسائل الدفع الإلكتروني بعد 30 يوماً بعد رحلة علاجية.. الشيخ صباح يصل إلى الكويت غداً قادماً من أمريكا بالأسماء.. “التعليم” تدعو 536 متقدماً ومتقدمة على وظائفها الإدارية للمقابلة الشخصية الأخضر يتعادل سلبياً مع المنتخب الفلسطيني مجلس الوزراء يعتمد 9 قرارات جديدة تشمل ترقيات وتفويضات واتفاقيات “الشورى” يقر تعديلات على أنظمة العمل والأحوال المدنية ووثائق السفر 30 يومًا مهلة قطاع السيارات وورش الصيانة لتوفير وسائل الدفع الإلكتروني بالفيديو.. «الصحة» تحذر من مخاطر قاتلة لتدخين الشيشة القيادة تعزي إمبراطور اليابان في ضحايا «هاجيبس»

تعرف على مقدار مكافأة نهاية الخدمة للمعلمين وفقاً للائحة التعليمية الجديدة

الزيارات: 314
التعليقات: 0
تعرف على مقدار مكافأة نهاية الخدمة للمعلمين وفقاً للائحة التعليمية الجديدة
http://www.athrnews.org/?p=375914
صحيفة أثر الإلكترونية
تربية و تعليم

حددت لائحة الوظائف التعليمية الجديدة مقدار مكافأة نهاية الخدمة لشاغلي رتب الوظائف التعليمية المشـمولة باللائحة، عـن كل سنة مـن سـنوات الخدمة التي قضاها الموظف في إحدى تلك الوظائف، ويشمل ذلك المدة السابقة لنفاذ اللائحة.

ويتفاوت مقدار المكافأة بناء على رتبة الوظيفة التعليمية للموظف، وسنوات خدمته، حيث تبلغ أقل مكافأة 800 ريال عن كل سنة وهي للمعلم المساعد الذي قضى 10 سنوات وأقل من 16 سنة في الخدمة، فيما تبلغ أعلى مكافأة 3500 ريال عن كل سنة، وهي للمعلم الخبير الذي قضى في الخدمة 31 سنة فأكثر.

وتصرف المكافأة وفقاً لعدة شروط وضوابط من بينها أن يكون الموظف قد أمضى مدة لا تقل عن عشر سنوات على وظيفة أو أكثر من الوظائف التعليمية المحددة باللائحة، وأن تكون نهاية خدمة الموظف بعد نفاذ اللائحة، فيما ستصرف المكافأة بصرف النظر عن مدة الخدمة لمن تنتهي خدمتهم بسبب الوفاة أو العجز الصحي.

ووفقاً للائحة فإنه لا يستحق صرف المكافأة كل من يكون سـبب انتهاء خدمته: الفصل للمصلحة العامة، أو لأسباب تأديبية، وفيما عدا ذلك تعالج الحالات التي تنتهي فيها الخدمة لأسباب غير طبيعية وفق قواعد يتم الاتفاق عليها بين الوزارة ووزارة الخدمة المدنية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان