الجمعة, 19 صفر 1441 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى صور.. تخريج الدفعة الأولى من الضباط والمهندسين البحريين السعوديين للعمل في أعالي البحار “الجهني”: تجدد فرص هطول الأمطار خلال نوفمبر.. وعودة “الكسير اليماني” مجدداً “اليونسكو” ينشئ مركزاً إقليمياً للحوار والسلام في المملكة “المرور”: رصد مخالفات السيارات ذات اللوحات الأجنبية إلكترونياً بعد أسبوعين الطيران المدني تصدر القواعد التنفيذية للمنطقة اللوجستية بمطار الملك خالد بالرياض النيابة العامة توجه تعميماً للسجون بترحيل حاملي الوثائق المزورة سفارة المملكة في لبنان تدعو رعاياها لتجنب أماكن المظاهرات بيروت.. قنابل مسيلة للدموع وجرحى بمواجهات بين الأمن ومتظاهرين أمير منطقة جازان وسمو نائبه يتسلمان ديوان “قصائد العزم في عاصفة الحزم” للشاعر طاهري الأحوال المدنية: 3 ضوابط لتسجيل أسماء المواليد النيابة العامة توضح الإجراءات المُتخذة حيال مرتكبي جريمة سرقة السيارات المملكة تدعو لمراعاة القانون الدولي وسيادة الدول عند تطبيق مبدأ الولاية القضائية العالمية

مواطن يتهم مستشفى بالتسبب في اجهاض شقيقته وإصابتها بنزيف في المخ ودخولها في غيبوبة

الزيارات: 172
التعليقات: 0
مواطن يتهم مستشفى بالتسبب في اجهاض شقيقته وإصابتها بنزيف في المخ ودخولها في غيبوبة
http://www.athrnews.org/?p=375930
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

اتهم مواطن مستشفى حكومياً بخميس مشيط بالتسبب في إجهاض شقيقته التي كانت حاملاً في شهرها السادس، ودخولها في غيبوبة أدخلتها العناية المركزة، نتيجة للتشخيص الخاطئ والإهمال من أطباء المستشفى.

وأوضح المواطن أنه اصطحب شقيقته الحامل في شهرها السادس هاجر القحطاني إلى مستشفى النساء والأطفال بخميس مشيط، بعد أن شكت من آلام في البطن، فشخص الأطباء حالتها بأنها نزلة معوية وأعطوها حبوب مضاد حيوي وأخرى خافضة للحرارة، وعقب استخدامها العلاج تدهورت حالتها الصحية، وحصل لها تورم في الأقدام والوجه.

وتابع المواطن، أنه اضطر لنقلها إلى أحد المستشفيات الخاصة، فأعطوها 5 حقن بناء على نصيحة أحد الأطباء الذي كان يتواصل مع الطبيبة المنوابة بالجوال، ما تسبب في إصابتها بتشنجات وعجز عن الكلام، وبعد الفحص اتضح أن الضغط كان مرتفعاً، ولم تقدم لها في هذه الأثناء أي إسعافات حتى حضر الاستشاري بعد قرابة ساعتين، ليشخص الحالة بأنها تسمم حمل وينصح بنقلها إلى مستشفى آخر.

بعد نقل المريضة لمستشفى النساء والولادة بخميس مشيط، رفض قبولها، وأفادهم بتحويلها إلى مستشفى النساء والأطفال بالمحالة وتم قبولها بعد إخبارهم بأن الحالة إنقاذ حياة، فأدخلت العناية المركزة، وبعد الفحص والأشعة المقطعية اتضح أنها مصابة بنزيف كبير في المخ، وهي الآن في حالة خطرة داخل العناية المركزة.

وفيما أكد متحدث صحة عسير عبدالعزيز آل شايع، أن القضية تحت الإجراء، أقرت الهيئة الطبية بأن هناك خطأ في التشخيص وإهمال فيما يتعلق بإنقاذ الحالة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان