الجمعة, 13 شوّال 1441 هجريا, الموافق 5 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “تقويم التعليم”: انتهاء تجربة الاختبار التحصيلي عن بُعد بنجاح الهيئة الملكية لمحافظة العلا تشرف على عملية تطوير بيئي واسعة النطاق لإعادة التوازن الطبيعي في محمية شرعان “النيابة العامة” توجه بالقبض على شخص ظهر في فيديو يدعي معلومات كاذبة بشأن حالات كورونا مكة تُسجل أول حالة وفاة طبيب مقيم بفيروس كورونا للمنتهية إقامتهم..الموارد البشرية تحدد آلية الحصول على موافقة صاحب العمل إلكترونيًّا عقد 11 ألف جلسة محاكمة عن بعد في سجون المملكة خلال الفترة الماضية تقديراً لمكافحتهم “كورونا”.. شركة طيران تقدم خصماً 50% للأطباء والممارسين الصحيين على جميع الرحلات فيديو.. جولة داخل قصر البديعة الملكي بعد مرور 88 عاماً على بنائه “الصحة”: إصابات السعوديين بـ “كورونا” اليوم أعلى من الوافدين.. والإناث أكثر من ضعف عدد الذكور “التدريب التقني” تعلن موعد بدء التقديم على برامج البكالوريوس النيابة” تكشف تفاصيل التحقيقات مع تشكيل عصابي هرَّب أكثر من 100 مليون ريال للخارج روى قصة إصابته و11 من أسرته.. “مواطن”: لا يقدّر الجهد الجبار لوزارة الصحة إلا من يصاب بـ”كورونا” ‏

ضوابط وشروط الترقيات في اللائحة التعليمية وسلم الرواتب الجديد

الزيارات: 308
التعليقات: 0
ضوابط وشروط الترقيات في اللائحة التعليمية وسلم الرواتب الجديد
http://www.athrnews.org/?p=376011
صحيفة أثر الإلكترونية
تربية و تعليم

أوضحت لائحة الوظائف التعليمية الجديدة، الضوابط والشروط التي بموجبها يُرقى المعلمون من الرتب التي يشغلونها إلى الرتب التي تليها مباشرة.

وجوزت اللائحة ترقية من يشغل رتبة "معلم ممارس" أو "معلم متقدم" إلى الرتبة التالية بنفس الرقم الوظيفي للرتبة التي كان يشغلها، وذلك بعد استيفائه عدة شروط من بينها أن يكون قد أمضى مدة لا تقل عن 6 سنوات في الرتبة إذا كان حاصلاً على الشهادة الجامعية، و5 سنوات إذا كان حاصلاً على "الماجستير"، و4 سـنوات إذا كان حاصلاً على "الدكتوراه"، وتخفض كل مدة من هذه المدد سنة واحدة عند النظر في ترقيته من رتبة "معلم متقدم" إلى "معلم خبير"، كما جوزت استثناء من كان أداؤهم متميزاً من هذه الشروط.

وتتضمن الشروط أن يكون الموظف حاصلاً على الرخصة المهنية اللازمة، وألاّ يقل تقويـم أدائه الوظيفي للسنوات الثلاث الأخيرة عـن تقدير "جيد جداً" أو ما يعادله.

وأوضحت اللائحة أنه يجوز ترقية من يشغل رتبة "معلم" إلى رتبة "معلم ممارس" بعد استيفائه عدداً من الشروط، منها أن يكـون حاصلاً على الشهادة الجامعية -على الأقل- في أحد التخصصات المناسبة لمجال التعليم، وأن تكون هناك حاجة إلى تخصصه على رتبة "معلم ممارس"، وأن يكون قد أمضى مدة لا تقل عن 6 سنوات في رتبة "معلم"، إضافة إلى الشروط المحددة لترقية "المعلم الممارس" إلى رتبة "معلم متقدم".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان