الخميس, 18 صفر 1441 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تعليم جازان يعقد برنامجاً تدريبياً لقيادات المدارس عن الأمن والسلامة المدرسية تعليم صبيا يحتفي باليوم العالمي للصحة النفسية محافظة فيفاء تودع الدكتور ال منيف «الطالب المدرب » إنجاز جديد لتعليم فرسان “تعليم الرياض” يشدد على الالتزام برفع العلم الوطني على المباني التعليمية وأداء النشيد الوطني إصدار 95 ألف شهادة إعفاء من ضريبة القيمة المضافة للمسكن الأول حتى سبتمبر 2019 منح 10 أشخاص ميدالية الاستحقاق من الدرجة الثانية لتبرعهم بالدم 50 مرة الدفاع المدني ينفذ فرضية حريق بمستشفى صبيا العام وزير العدل يكلّف قيادات جديدة في الوزارة.. ومتحدثاً رسمياً جديداً ساما تعتمد قواعد ممارسة التمويل متناهي الصغر .. هنا التفاصيل نتائج القبول المبدئي في الأمن العام على رتبة جندي للكادر النسائي وزير الداخلية يترأس وفد المملكة في اجتماع وزراء الداخلية بدول مجلس التعاون

ضوابط وشروط الترقيات في اللائحة التعليمية وسلم الرواتب الجديد

الزيارات: 191
التعليقات: 0
ضوابط وشروط الترقيات في اللائحة التعليمية وسلم الرواتب الجديد
http://www.athrnews.org/?p=376011
صحيفة أثر الإلكترونية
تربية و تعليم

أوضحت لائحة الوظائف التعليمية الجديدة، الضوابط والشروط التي بموجبها يُرقى المعلمون من الرتب التي يشغلونها إلى الرتب التي تليها مباشرة.

وجوزت اللائحة ترقية من يشغل رتبة "معلم ممارس" أو "معلم متقدم" إلى الرتبة التالية بنفس الرقم الوظيفي للرتبة التي كان يشغلها، وذلك بعد استيفائه عدة شروط من بينها أن يكون قد أمضى مدة لا تقل عن 6 سنوات في الرتبة إذا كان حاصلاً على الشهادة الجامعية، و5 سنوات إذا كان حاصلاً على "الماجستير"، و4 سـنوات إذا كان حاصلاً على "الدكتوراه"، وتخفض كل مدة من هذه المدد سنة واحدة عند النظر في ترقيته من رتبة "معلم متقدم" إلى "معلم خبير"، كما جوزت استثناء من كان أداؤهم متميزاً من هذه الشروط.

وتتضمن الشروط أن يكون الموظف حاصلاً على الرخصة المهنية اللازمة، وألاّ يقل تقويـم أدائه الوظيفي للسنوات الثلاث الأخيرة عـن تقدير "جيد جداً" أو ما يعادله.

وأوضحت اللائحة أنه يجوز ترقية من يشغل رتبة "معلم" إلى رتبة "معلم ممارس" بعد استيفائه عدداً من الشروط، منها أن يكـون حاصلاً على الشهادة الجامعية -على الأقل- في أحد التخصصات المناسبة لمجال التعليم، وأن تكون هناك حاجة إلى تخصصه على رتبة "معلم ممارس"، وأن يكون قد أمضى مدة لا تقل عن 6 سنوات في رتبة "معلم"، إضافة إلى الشروط المحددة لترقية "المعلم الممارس" إلى رتبة "معلم متقدم".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان