الجمعة, 19 صفر 1441 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تركي آل شيخ: يصف محبة السعوديين لولي العهد بأعذب بيت شعري .. تعرّف عليه بسبب الاحتجاجات .. إلغاء جلسة الحكومة اللبنانية المقررة الجمعة كميخ: “جروس” خبير بالجوانب الفنية للعبة.. الصيعري: يمتاز بالواقعية وقوة الشخصية آل الشيخ : موافقة اليونسكو على إنشاء المركز الإقليمي للحوار بالمملكة إنجاز وطني مدير تعليم مكة: معلمو المدارس الأهلية يتسربون سريعاً… ونتفهم صعوبات القطاع إمام المسجد النبوي: لا يجتمع في قلب المؤمن إيمانٌ بالقرآن وتصديق للكهنة والدجالين حكام مباريات اليوم في دوري محمد بن سلمان للمحترفين “الهلال” يواجه ضمك للحفاظ على الصدارة.. و”الأهلي” يخشى مصيدة التعاون صور.. تخريج الدفعة الأولى من الضباط والمهندسين البحريين السعوديين للعمل في أعالي البحار “الجهني”: تجدد فرص هطول الأمطار خلال نوفمبر.. وعودة “الكسير اليماني” مجدداً “اليونسكو” ينشئ مركزاً إقليمياً للحوار والسلام في المملكة “المرور”: رصد مخالفات السيارات ذات اللوحات الأجنبية إلكترونياً بعد أسبوعين

بعد تداول مقطع فيديو.. أمانة عسير تعاقب شركة مقاولات لتهشيم جزيرة وسطية بأبها

الزيارات: 145
التعليقات: 0
http://www.athrnews.org/?p=376087
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

اتخذت أمانة منطقة عسير إجراءات عقابية تجاه أحد المقاولين بعد تداول مقطع فيديو يظهر تهشم الجزيرة الوسطية للطريق الرابط بين حي المنسك وحي الموظفين بمدينة أبها، بعد مرور آلية ثقيلة تابعة له.

وذكرت الأمانة أن نتائج التحقيق الذي وجه به أمين المنطقة وليد الحميدي، يشير إلى أن ما حدث خطأ فردي من سائق الآلية حيث قام بتصعيد الآلية التي يتجاوز وزنها 30 طناً على الجزيرة عنوة ما أدى لتهشم أجزاء منها.

وأضافت أن ذلك يعد مخالفة صريحة لأنظمة المرور ولائحة اشتراطات المقاولين، وبناء على ذلك قامت الأمانة بحجز الآلية ومعاقبة السائق وفق لائحة الجزاءات البلدية، وإلزام الشركة التي تملك الآلية بإعادة صيانة الجزيرة وما تم إتلافه بشكل كامل.

وأهاب الحميدي بيقظة المواطنين ونشرهم لمثل هذه المقاطع التي تستفيد منها الجهات التنفيذية في الدولة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان