الأحد, 18 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 21 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى خادم الحرمين: فوز الجزائر بالبطولة الأفريقية إنجاز عربي أسعد الجميع “الصحة” تجهّز 6 مهابط للطائرات العمودية لإسعاف الحالات الطارئة داخل المشاعر المقدسة ومكة المكرمة “الجمارك”: التبغ والسجائر للاستخدام الشخصي مستثناة من قرار الأختام الضريبية‎ هيئة الرياضة تعلن دعم الأندية السعودية بمبلغ 2.5 مليار ريال الشيخ السديس يدعو منسوبي رئاسة المسجد النبوي إلى الحرص على خدمة ضيوف الرحمن مركز الرعاية الصحية الأولية بمخطط( ٥ ) ينظم فعالية “حج بصحة” “الحج” تحذّر من التعامل مع الشركات غير المدرجة في المسار الإلكتروني لحجاج الداخل فيديو.. لص يسرق حقيبة امرأة في وضح النهار بالرياض ويسقطها أرضاً بطريقة مروعة “العمل”: 1400 وظيفة للجنسين بقطاع المطاعم والمقاهي بالرياض سلطان بن سلمان يطلع على أعمال “سبيس إكس” لتطوير الصواريخ ومركبات الفضاء “حساب المواطن”: تعرّف على حالات الدفع وتفاصيلها التي تظهر في حسابك على البوابة المحاكم وكتابات العدل تنفذ 470 ألف عملية خلال شوال

جامعة نجران تعلن استيعاب جميع خريجي وخريجات المرحلة الثانوية بالمنطقة

الزيارات: 79
التعليقات: 0
جامعة نجران تعلن استيعاب جميع خريجي وخريجات المرحلة الثانوية بالمنطقة
http://www.athrnews.org/?p=376100
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

أعلنت جامعة نجران استيعابها لجميع المتقدمين من خريجي وخريجات ثانويات المنطقة لآخر أربع سنوات، إضافة إلى بعض خريجي وخريجات المناطق المجاورة، وذلك بنسبة 100%.

ويأتي الإعلان بعد أن أغلقت الجامعة مطلع الأسبوع الحالي مرحلة القبول الرئيس على بوابة القبول الإلكتروني للعام الجامعي 1440 / 1441 هـ، الذي استمر ما يقارب ثلاثة أسابيع.

وأكد عميد القبول والتسجيل الدكتور، زهير بن حسن العمري أن الاستيعاب تحقق لجميع المتقدمين والمتقدمات الذين استوفوا الشروط الواجب توافرها للالتحاق بكليات الجامعة للعام الجامعي القادم، مبيناً أن نتائج القبول في المراحل شملت استيعاب خريجي وخريجات ثانويات منطقة نجران وشرورة وبعض خريجي وخريجات المناطق المجاورة من عام 1436- 1439، وكذلك خريجو وخريجات الثانويات من بعض المناطق الأخرى لآخر عامين على السنة التحضيرية فقط.

وأشار الدكتور العمري إلى أن العمادة أتاحت إرفاق المستندات إلكترونياً عبر البوابة الإلكترونية كإحدى الخدمات التي وفرتها العمادة ضمن 51 خدمة إلكترونية، شملت إصدار الطالب الرقم الجامعي إلكترونياً، لتصبح جميع عمليات القبول إلكترونية، منذ تقديم طلب القبول حتى انتظام الطالب على مقاعد الدراسة الجامعية.

ونوه الدكتور العمري بأن مرحلة القبول الاحتياطي ستنطلق بتاريخ 18 ذي القعدة وتستمر أسبوعاً على أن تعلن النتائج بتاريخ 28 من الشهر نفسه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان