الجمعة, 19 صفر 1441 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تركي آل شيخ: يصف محبة السعوديين لولي العهد بأعذب بيت شعري .. تعرّف عليه بسبب الاحتجاجات .. إلغاء جلسة الحكومة اللبنانية المقررة الجمعة كميخ: “جروس” خبير بالجوانب الفنية للعبة.. الصيعري: يمتاز بالواقعية وقوة الشخصية آل الشيخ : موافقة اليونسكو على إنشاء المركز الإقليمي للحوار بالمملكة إنجاز وطني مدير تعليم مكة: معلمو المدارس الأهلية يتسربون سريعاً… ونتفهم صعوبات القطاع إمام المسجد النبوي: لا يجتمع في قلب المؤمن إيمانٌ بالقرآن وتصديق للكهنة والدجالين حكام مباريات اليوم في دوري محمد بن سلمان للمحترفين “الهلال” يواجه ضمك للحفاظ على الصدارة.. و”الأهلي” يخشى مصيدة التعاون صور.. تخريج الدفعة الأولى من الضباط والمهندسين البحريين السعوديين للعمل في أعالي البحار “الجهني”: تجدد فرص هطول الأمطار خلال نوفمبر.. وعودة “الكسير اليماني” مجدداً “اليونسكو” ينشئ مركزاً إقليمياً للحوار والسلام في المملكة “المرور”: رصد مخالفات السيارات ذات اللوحات الأجنبية إلكترونياً بعد أسبوعين

رئاسة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تُصدر الدليل الإرشادي لأعضائها المشاركين في الحج

الزيارات: 77
التعليقات: 0
رئاسة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تُصدر الدليل الإرشادي لأعضائها المشاركين في الحج
http://www.athrnews.org/?p=376129
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أصدرت الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ممثلة بالأمانة العامة لوحدة الحج نسختها الرابعة للدليل الإرشادي الموجه لعضو الهيئة المشارك في خدمة ضيوف الرحمن لموسم حج هذا العام 1440هـ.

وقد تضمن الدليل بنسختيه المطبوعة والإلكترونية أساليب العمل الميداني والتوجيهي والتوعوي بما يتفق مع تنظيم الرئاسة العامة، والذي يهدف إلى الرقي بالعمل وتقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن وتلبية متطلباتهم واحتياجاتهم والتعامل معهم باختلاف ثقافتهم بالمحبة والتقدير والدعاء بما يعكس الصورة المشرفة للمملكة العربية السعودية في خدمة ورعاية ضيوف الرحمن.

كما تضمن الدليل عدداً من التوجيهات والمهارات، من أهمها تأسيس العلاقة الحسنة مع الحاج والمعتمر والزائر، وذلك باستخدام لغاتهم المختلفة للترحيب بهم واستقبالهم أثناء زيارتهم للمراكز التوجيهية ونقاط التوزيع.

فيما شمل الدليل عدداً من الركائز والوسائل المؤثرة والتي تفيد العضو المشارك في عمله الميداني والتوعوي والتوجيهي والوقائي، ومن أبرزها الرقي في التعامل بالدعاء لهم والترحيب بهم والسلام وحسن الخلق، ولإيصال الرسالة السامية للرئاسة العامة في ذلك، كما نص الدليل إلى التقيد بالتعليمات التي تصدر من الجهات المعنية، وتضمن الدليل أدلة عملية لجميع الأعمال الميدانية والتوجيهية والتوعوية في المراكز التوجيهية ونقاط التوزيع وأماكن الزيارة.

ويأتي إصدار الدليل الإرشادي بنسخته الرابعة في إطار تطوير الرئاسة العامة لأعمالها في الحج، والحرص على التعامل الراقي مع الحجاج والزوار وإعطائهم المكانة اللائقة بضيوف الرحمن، خدمة لهم ولمواكبة رؤية المملكة 2030 والتي ركزت على العناية بالحجاج والمعتمرين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان