الجمعة, 19 صفر 1441 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى صور.. تخريج الدفعة الأولى من الضباط والمهندسين البحريين السعوديين للعمل في أعالي البحار “الجهني”: تجدد فرص هطول الأمطار خلال نوفمبر.. وعودة “الكسير اليماني” مجدداً “اليونسكو” ينشئ مركزاً إقليمياً للحوار والسلام في المملكة “المرور”: رصد مخالفات السيارات ذات اللوحات الأجنبية إلكترونياً بعد أسبوعين الطيران المدني تصدر القواعد التنفيذية للمنطقة اللوجستية بمطار الملك خالد بالرياض النيابة العامة توجه تعميماً للسجون بترحيل حاملي الوثائق المزورة سفارة المملكة في لبنان تدعو رعاياها لتجنب أماكن المظاهرات بيروت.. قنابل مسيلة للدموع وجرحى بمواجهات بين الأمن ومتظاهرين أمير منطقة جازان وسمو نائبه يتسلمان ديوان “قصائد العزم في عاصفة الحزم” للشاعر طاهري الأحوال المدنية: 3 ضوابط لتسجيل أسماء المواليد النيابة العامة توضح الإجراءات المُتخذة حيال مرتكبي جريمة سرقة السيارات المملكة تدعو لمراعاة القانون الدولي وسيادة الدول عند تطبيق مبدأ الولاية القضائية العالمية

سمو نائب أمير جازان يستقبل المشرف على مكتب تحقيق الرؤية 2030 بإمارة المنطقة وفريق العمل

الزيارات: 95
التعليقات: 0
سمو نائب أمير جازان يستقبل المشرف على مكتب تحقيق الرؤية 2030 بإمارة المنطقة وفريق العمل
http://www.athrnews.org/?p=376144
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان اليوم بمكتب سموه بديوان الإمارة ، المشرف على " مكتب تحقيق الرؤية 2030 بإمارة المنطقة " الدكتور محمد بن ناصر عقيل آل ابراهيم وفريق العمل بالمكتب.

وفي بداية اللقاء رحب سموالأمير بالدكتور آل ابراهيم وفريق العمل متمنياً لهم التوفيق في الأعمال المناطه بهم لتحقيق اهداف رؤية المملكة "2030".

واستمع سموه لشرح مفصل من الدكتور محمد عقيل آل ابراهيم ، عن الأعمال التي ينفذها والخدمات التي سيقدمها المكتب سعياً لتحقيق التوافق والانسجام بين خطط وبرامج إمارة المنطقة الاستراتيجية , وبرنامج التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة 2030، ودعم ومساندة المحافظات والمراكز التابعة لتحقيق الرؤية ، من خلال الخدمات والمهام التي يقوم بها المكتب وفق الهيكل التنظيمي لمهامه الذي تم اعتماده ويتم العمل بها وفق مراحل محددة ومنهجية واضحة.

وأكد سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز خلال اللقاء أهمية دور إمارة المنطقة ومحافظاتها والمراكز التابعه لها  في تحقيق "رؤية المملكة 2030"، والعمل المتكامل مع الأجهزة الحكومية الأخرى ، بما يسهم في إيجاد بيئة عمل احترافية وتكاملية مع الأجهزة الحكومية بالمنطقة لتفعيل أدوات تحقيق أهداف الرؤية في إيجاد تنمية شاملة ومستدامة للمنطقة وبما يتماشى مع توجيهات وتطلعات القيادة الرشيدة-حفظهم الله- .

كما أعرب الدكتور محمد عقيل آل ابراهيم وفريق العمل ؛ عن سعادتهم بلقاء سمو نائب أمير المنطقة وما استمعو إليه من توجيهات, وما يحظى به مكتب تحقيق الرؤية "2030" بإمارة المنطقة من متابعة من سمو أمير المنطقة وسمو نائبه، سائلين الله تعالى لهم التوفيق والعون في المهام المناطه بهم لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة المستقبلية.

حضر اللقاء وكيل امارة منطقة جازان للتنمية خالد بن عبدالعزيز القصيبي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان