الجمعة, 19 صفر 1441 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تركي آل شيخ: يصف محبة السعوديين لولي العهد بأعذب بيت شعري .. تعرّف عليه بسبب الاحتجاجات .. إلغاء جلسة الحكومة اللبنانية المقررة الجمعة كميخ: “جروس” خبير بالجوانب الفنية للعبة.. الصيعري: يمتاز بالواقعية وقوة الشخصية آل الشيخ : موافقة اليونسكو على إنشاء المركز الإقليمي للحوار بالمملكة إنجاز وطني مدير تعليم مكة: معلمو المدارس الأهلية يتسربون سريعاً… ونتفهم صعوبات القطاع إمام المسجد النبوي: لا يجتمع في قلب المؤمن إيمانٌ بالقرآن وتصديق للكهنة والدجالين حكام مباريات اليوم في دوري محمد بن سلمان للمحترفين “الهلال” يواجه ضمك للحفاظ على الصدارة.. و”الأهلي” يخشى مصيدة التعاون صور.. تخريج الدفعة الأولى من الضباط والمهندسين البحريين السعوديين للعمل في أعالي البحار “الجهني”: تجدد فرص هطول الأمطار خلال نوفمبر.. وعودة “الكسير اليماني” مجدداً “اليونسكو” ينشئ مركزاً إقليمياً للحوار والسلام في المملكة “المرور”: رصد مخالفات السيارات ذات اللوحات الأجنبية إلكترونياً بعد أسبوعين

الاتحاد يرفع عرضه لآدم إلى 22 مليون ريال

الزيارات: 191
التعليقات: 0
الاتحاد يرفع عرضه لآدم إلى 22 مليون ريال
http://www.athrnews.org/?p=376153
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أن إدارة الاتحاد رفعت عرضها للتعاقد مع مهاجم الفريق الأول بنادي التعاون عبدالفتاح آدم إلى 22 مليونا، وذلك دون الكشف عن مدة العقد. وأشارت مصادر إلى أن إدارة السكري تدرس عرض العميد للرد عليه في أقرب فرصة، إلى ذلك كشفت مصادر أن إدارة الاتحاد السابقة برئاسة لؤي ناظر، كانت قد تلقت موافقة الهيئة العامة للرياضة على إنهاء عقد مدرب الاتحاد السابق الكرواتي سلافين بيليتش، وذلك بعد اطلاعها على شروط فسخ العقد، والتي تتمثل في دفع الشرط الجزائي البالغ 8 ملايين يورو «حوالي 33.6 مليون ريال».

استغناء

قررت إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي الاستغناء عن خدمات المدافع الأسترالي ماثيو جورمان، بالإضافة إلى العاجي سيكو سانوجو، الذي لم ينضم لمعسكر الفريق الأول المقام في بريطانيا حتى الآن، وكشفت مصادر أنه لم يتبق من اللاعبين، الذين تنوي الإدارة الاستغناء عنهم الحارس البرازيلي جروهي، مبينة أن قرار اللاعب في يد المدرب سييرا.

وكان الإدارة وقعت مع لاعب خط الوسط التشيلي لويس خيمينيز قادما من نادي ديبورتيفو فالستينو لمدة موسم واحد.

مغادرة

غادرت الدفعة الثانية من لاعبي الاتحاد إلى بريطانيا بعد وصول تأشيرات دخولهم إلى بريطانيا وهم: فواز القرني وأمين بخاري وزياد المولد وعبدالعزيز العرياني والوافد الجديد حمدان الشمراني، كما تم تصعيد المدافع الشاب باسل الحضيف من درجة الشباب للفريق الأول، وسيغادر إلى معسكر بريطانيا مع اللاعب حسين الهاجوج العائد من فترة إعارة بنادي الفيحاء.

يذكر أنه، وقبل مغادرة الدفعة الثانية من اللاعبين للمعسكر لم يكن في القائمة حارس مرمى، مما أجبر المدرب سييرا للاكتفاء بالتدريبات وعدم خوض مناورة أو مباراة ودية.

من جهته، قال رئيس النادي أنمار الحائلي، إنه ليس من المنطق تأجيل معسكر الفريق من أجل عدد قليل من اللاعبين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان