الجمعة, 19 صفر 1441 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى صور.. تخريج الدفعة الأولى من الضباط والمهندسين البحريين السعوديين للعمل في أعالي البحار “الجهني”: تجدد فرص هطول الأمطار خلال نوفمبر.. وعودة “الكسير اليماني” مجدداً “اليونسكو” ينشئ مركزاً إقليمياً للحوار والسلام في المملكة “المرور”: رصد مخالفات السيارات ذات اللوحات الأجنبية إلكترونياً بعد أسبوعين الطيران المدني تصدر القواعد التنفيذية للمنطقة اللوجستية بمطار الملك خالد بالرياض النيابة العامة توجه تعميماً للسجون بترحيل حاملي الوثائق المزورة سفارة المملكة في لبنان تدعو رعاياها لتجنب أماكن المظاهرات بيروت.. قنابل مسيلة للدموع وجرحى بمواجهات بين الأمن ومتظاهرين أمير منطقة جازان وسمو نائبه يتسلمان ديوان “قصائد العزم في عاصفة الحزم” للشاعر طاهري الأحوال المدنية: 3 ضوابط لتسجيل أسماء المواليد النيابة العامة توضح الإجراءات المُتخذة حيال مرتكبي جريمة سرقة السيارات المملكة تدعو لمراعاة القانون الدولي وسيادة الدول عند تطبيق مبدأ الولاية القضائية العالمية

تركي آل الشيخ يدعو أصحاب الأصوات المميزة لتسجيل مقطع صوتي والمشاركة في مسابقة القرآن والأذان

الزيارات: 147
التعليقات: 0
تركي آل الشيخ يدعو أصحاب الأصوات المميزة لتسجيل مقطع صوتي والمشاركة في مسابقة القرآن والأذان
http://www.athrnews.org/?p=376162
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

دعا رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه تركي آل الشيخ أصحاب الأصوات المتميزة في تلاوة القرآن الكريم ورفع الأذان للمشاركة في مسابقات القرآن الكريم والأذان العالمية التي تنظمها الهيئة.

وطلب آل الشيخ كل من يعرف أحداً يتلو القرآن بصوت جميل تخشع له القلوب، أو يمتاز بصوت ندي في رفع الأذان لتسجيل مقطع صوتي له ورفعه على موقع المسابقة التي رصدت لها الهيئة 12 مليون ريال كجوائز.

وقال في تغريدة على حسابه بموقع "تويتر": "تعرف أحد إذا سمعته يتلو القرآن أو يرفع الأذان تشعر بالسعادة والسلام؟ نبحث عنهم في العالم ورصدنا لهم 12 مليون ريال، إذا تعرف أحد منهم وصِّل له الخبر، وإذا أنت واحد منهم سجل الآن مقطع صوتي وارفعه على موقع مسابقات القرآن الكريم".

وكانت الهيئة أعلنت في مايو الماضي فتح باب التسجيل للمشاركة في مسابقة "أجمل تلاوة للقرآن وأجمل صوت لرفع الآذان"، مبينة أن المشاركة متاحة للمسلمين من جميع أنحاء العالم، وأن الجوائز المرصودة لها تعد الأكبر على مستوى العالم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان