الخميس, 17 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 14 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى في يومه العالمي.. الصحة تحذر من خطورة ‏‏”السكري”‏ وتقدم نصائح للوقاية منه مصادر: البدء في تركيب أنظمة أمنية وكاميرات مراقبة بعدد من المدارس منعاً للتعديات والسرقات النيابة العامة تُنصف مُطلقة يمنية وتلغي بلاغ “هروب” عنها بعد ثبوت تعـنيف والدها لها حقيقة تطبيق عقوبة عدم حمل رخصة القيادة بدايةً من الأحد المقبل مصادر تكشف عقوبات معيقي المركبات والفرق الإسعافية هل يجوز أكل ما يقدم من طعام وشراب في المولد النبوي؟.. الشيخ “الخثلان” يوضح الملحقية الثقافية بأمريكا تتفاعل مع شكاوى المبتعثين من موقع “سفير2” توقعات بحالة مطرية تستمر أيام بمعظم المناطق بدايةً من اليوم المملكة تندد بمواصلة انتهاك إسرائيل للقانون الدولي والمبادئ الإنسانية “المرور”: قيمة مخالفات الزائرين تسدد قبل مغادرتهم المملكة “مدني مكة” يُحذّر من تداعيات التقلبات الجوية ويدعو للتقيد بإرشادات السلامة ولي العهد يوجّه بتأمين 4 طائرات لنقل الجماهير المساندة لفريق الهلال إلى اليابان

بالأرقام.. “التعليم” تعقد مقارنات بين سلم الرواتب الحالي والجديد

الزيارات: 249
التعليقات: 0
بالأرقام.. “التعليم” تعقد مقارنات بين سلم الرواتب الحالي والجديد
http://www.athrnews.org/?p=376174
صحيفة أثر الإلكترونية
تربية و تعليم

عقدت وزارة التعليم مقارنات بالأرقام بين سلم الرواتب الحالي والسلم الجديد الذي تضمنته لائحة الوظائف التعليمية الجديدة، ومقارنة بين مكافأة نهاية الخدمة في السلم الحالي وفي سلم الرتب الوظيفية الجديد.

وأوضحت الوزارة أن الرواتب في نهاية السلم الجديد ارتفعت إلى 23,170 ريالا مقارنة بمبلغ 21,230 ريالا في السلم الحالي، وأن العلاوة السنوية في السلم الجديد تتراوح بين 500-640 ريالا، فيما تتراوح العلاوة في السلم الحالي بين 510-595 ريالا.

وأبانت أن مكافأة نهاية الخدمة في حدها الأدنى ارتفعت من 700 ريال في السلم الحالي إلى ما بين 800-1100 ريال في السلم الجديد، أما في حدها الأعلى فقد ارتفعت من 3000 ريال في السلم الحالي إلى ما بين 3000- 3500 ريال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان