الأحد, 16 محرّم 1441 هجريا, الموافق 15 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الكويت: طائرة مسيرة تخترق أجواء البلاد وتحوم فوق قصر الأمير “الطيران المدني” ينهي تصاميم المنطقة اللوجستية في مطار الرياض مطلقة مليونير شهير تطعن في صك الطلاق.. وتدعي معاناة زوجها من “الزهايمر” في لفتة إنسانية.. وزير الداخلية يتكفل بسداد ديون والد الطالب معتز الحارثي “الشورى” يطالب بحوافز لموظفي “الكهرباء”.. والتشديد على مقاولي مشروعاتها سمو ولي العهد يرعى الحفل الختامي لمهرجان سموه للهجن في نسخته الثانية “شرطة الرياض” تضبط مُطلق النار الذي يحمل الرضيع.. وتكشف عن هويته وزير الطاقة: توقف عمليات الإنتاج بمعملي “بقيق وخريص” بشكل مؤقت جراء الهجمات الإرهـابية.. وسيعوض الانخفاض من المخزونات تكافل تودع 135 مليون ريال في حسابات 270 ألف طالب وطالبة صحة جدة تكشف ملابسات هروب أربعيني من الصحة النفسية “ترمب” في اتصال هاتفي مع “ولي العهد” : أمريكا مستعدة للتعاون في كل ما يدعم أمن السعودية واستقرارها الفيحاء يخطف تعادلاً من الهلال في الثواني الأخيرة

آل الشيخ: اللائحة الجديدة ستنقل التعليم من وظيفة عادية إلى مهنة احترافية.. والترقيات لن تُنال إلا بالاستحقاق

الزيارات: 193
التعليقات: 0
آل الشيخ: اللائحة الجديدة ستنقل التعليم من وظيفة عادية إلى مهنة احترافية.. والترقيات لن تُنال إلا بالاستحقاق
http://www.athrnews.org/?p=376182
صحيفة أثر الإلكترونية
تربية و تعليم

ذكر وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ أن لائحة الوظائف التعليمية الجديدة ستنقل التعليم من وظيفة عادية إلى مهنة احترافية.

وأضاف آل الشيخ خلال المؤتمر الصحفي، أن اللائحة تمثل نقلة نوعية بالتعليم في المملكة، وأن الوزارة محور أساسي في صناعة مستقبل الوطن، وأن المعلم هو أهم ركن في عملية تنمية التعليم.

وأكد أن اللائحة ستميّز بين المثابر والمجتهد، وبين الذي يرى أن التعليم مجرد وظيفة لتأمين المستقبل، إذ إن الترقيات ستكون بالاستحقاق والأداء الوظيفي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان