الجمعة, 19 صفر 1441 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى صور.. تخريج الدفعة الأولى من الضباط والمهندسين البحريين السعوديين للعمل في أعالي البحار “الجهني”: تجدد فرص هطول الأمطار خلال نوفمبر.. وعودة “الكسير اليماني” مجدداً “اليونسكو” ينشئ مركزاً إقليمياً للحوار والسلام في المملكة “المرور”: رصد مخالفات السيارات ذات اللوحات الأجنبية إلكترونياً بعد أسبوعين الطيران المدني تصدر القواعد التنفيذية للمنطقة اللوجستية بمطار الملك خالد بالرياض النيابة العامة توجه تعميماً للسجون بترحيل حاملي الوثائق المزورة سفارة المملكة في لبنان تدعو رعاياها لتجنب أماكن المظاهرات بيروت.. قنابل مسيلة للدموع وجرحى بمواجهات بين الأمن ومتظاهرين أمير منطقة جازان وسمو نائبه يتسلمان ديوان “قصائد العزم في عاصفة الحزم” للشاعر طاهري الأحوال المدنية: 3 ضوابط لتسجيل أسماء المواليد النيابة العامة توضح الإجراءات المُتخذة حيال مرتكبي جريمة سرقة السيارات المملكة تدعو لمراعاة القانون الدولي وسيادة الدول عند تطبيق مبدأ الولاية القضائية العالمية

رسميًّا.. «الهلال الأحمر» يدخل ضمن شبكة الاتصال الأمني الموحد بالداخلية

الزيارات: 115
التعليقات: 0
رسميًّا.. «الهلال الأحمر» يدخل ضمن شبكة الاتصال الأمني الموحد بالداخلية
http://www.athrnews.org/?p=376194
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

دشّن الأمير الدكتور بندر بن عبدالله بن مشاري، مساعد وزير الداخلية لشؤون التقنية، اليوم الخميس، انضمام هيئة الهلال الأحمر السعودي لخدمات وزارة الداخلية، ضمن شبكة الاتصال الأمني الموحد ومراكز العمليات الأمنية الموحدة 911 وشبكة الألياف البصرية الآمنة بمقر وكالة الوزارة للقدرات الأمنية.

جاء ذلك تحت رعاية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف وزير الداخلية.

واستهلّ الأمير الدكتور بندر بن عبدالله بن مشاري، الاحتفال بكلمة، قال فيها: « الاحتفال اليوم مع شركائنا بإنجاز جديد سيسهم في تسهيل وسرعة الإجراءات خلال مرحلة دورة البلاغات وزيادة فعالياتها التي ترد للمركز الوطني للعمليات الأمنية (911) من خلال شراكة تقنية لمستقبل يختصر الزمن، ويدعم مسيرة التنمية والازدهار التي رسمها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وبمتابعة من الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف وزير الداخلية».

وأعرب سموه عن شكره وتقديره لرئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي الدكتور محمد بن عبدالله القاسم والحضور.

من جهته، أوضح وكيل وزارة الداخلية للقدرات الأمنية اللواء فهد الزرعة أن أهمية المشاركة مع قطاعات الدولة تكمن في تعزيز التكامل فيما بينها في مختلف الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين وسعيها للرقي بهذه الخدمات والعمل على تقديمها بأفضل صورة وأكثر فاعلية وبذلك يتم توحيد الجهود والحد من الازدواجية في الموارد المالية والبشرية والطيف الترددي والاستفادة من البنية التحتية المتوفرة لدى الجهتين لتحقيق أعلى درجات التنمية المستدامة.

وأشار إلى أنه خُصص لهيئة الهلال الأحمر السعودي أكثر من 2944 جهاز يدوي وأكثر من 506 جهاز عربة بالإضافة إلى 574 جهاز مكتبي، وربط موقعين من مواقع الهيئة بشبكة الألياف البصرية بمنطقة مكة المكرمة والحوميات.

وبين أن وزارة الداخلية تتطلع مستقبلًا من خلال هذه الشراكة إلى توفير تغطية لاسلكية متكاملة لجميع مدن المملكة ومواقع تقديم الخدمات الإسعافية بالإضافة إلى توفير اتصال آمن وفعال عالي المستوى.

وأعرب رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي الدكتور محمد بن عبدالله القاسم عن شكره لوزير الداخلية ومساعده لشؤون التقنية وفريق العمل على الجهود التي بذلت لإنجاح مبادرة الربط التقني منوهًا في هذا الصدد بأهمية الربط التقني مع مركز العمليات الأمنية الموحدة 911 والاستفادة من التقنيات الأمنية والخدمية التي توفرها وزارة الداخلية.

حضر الحفل، الذي شهد عرضًا مرئيًّا عن الخدمات المقدمة من قبل وزارة الداخلية في مركز العمليات الأمنية الموحدة 911، مدير المركز الوطني للعمليات الأمنية اللواء عبدالرحمن الصالح، ومدير الإدارة العامة للاتصالات والأنظمة الأمنية العقيد محمد بن عبدالرحمن الرشيد، ومدير مشروع مراكز العمليات الأمنية الموحدة 911 ومدير برنامج الاتصال الأمني الموحد بوكالة الوزارة للقدرات الأمنية المهندس عبدالله الربيعة، ومدير مشروع شبكة الألياف البصرية المقدم نايف اللحياني وعدد من المختصين من الجهتين.

وفي نهاية الحفل تم تكريم شركاء النجاح وعدد من الحضور.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان