الجمعة, 19 صفر 1441 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى كميخ: “جروس” خبير بالجوانب الفنية للعبة.. الصيعري: يمتاز بالواقعية وقوة الشخصية آل الشيخ : موافقة اليونسكو على إنشاء المركز الإقليمي للحوار بالمملكة إنجاز وطني مدير تعليم مكة: معلمو المدارس الأهلية يتسربون سريعاً… ونتفهم صعوبات القطاع إمام المسجد النبوي: لا يجتمع في قلب المؤمن إيمانٌ بالقرآن وتصديق للكهنة والدجالين حكام مباريات اليوم في دوري محمد بن سلمان للمحترفين “الهلال” يواجه ضمك للحفاظ على الصدارة.. و”الأهلي” يخشى مصيدة التعاون صور.. تخريج الدفعة الأولى من الضباط والمهندسين البحريين السعوديين للعمل في أعالي البحار “الجهني”: تجدد فرص هطول الأمطار خلال نوفمبر.. وعودة “الكسير اليماني” مجدداً “اليونسكو” ينشئ مركزاً إقليمياً للحوار والسلام في المملكة “المرور”: رصد مخالفات السيارات ذات اللوحات الأجنبية إلكترونياً بعد أسبوعين الطيران المدني تصدر القواعد التنفيذية للمنطقة اللوجستية بمطار الملك خالد بالرياض النيابة العامة توجه تعميماً للسجون بترحيل حاملي الوثائق المزورة

شاهد.. تلفيات كبيرة في حـادث تصادم جماعي بسبب الغبار على طريق بيش – صبيا بجازان

الزيارات: 364
التعليقات: 0
http://www.athrnews.org/?p=376332
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

تسبب الغبار الكثيف وتدني مستوى الرؤية في وقوع حـوادث اصطدام متعددة بين المركبات على الطريق السريع الرابط بين محافظتي بيش وصبيا في منطقة جازان.

ورصدت مقاطع فيديو متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي تلاحم المركبات وتصادمها على الطريق السريع بعد انعدام الرؤية على الطريق السريع.

وباشرت فرق الهلال الأحمر السعودي الحـادث الذي خلف 4 إصابات ما بين طفيفة إلى متوسطة، ونُقل المصابون إلى مستشفى بيش العام.

وكانت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة قد حذرت من أتربة مثارة وأمطار رعدية قد تضرب أجزاءً واسعةً من منطقة جازان، وتستمر حتى الساعة الثامنة من مساء اليوم (الجمعة).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان