الأحد, 1 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 26 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى 3 خطوات للحصول على تمويل طارئ من منصة «سلفة» خلال 15 دقيقة خادم الحرمين الشريفين يرعى الحفل الختامي لمهرجان الملك عبد العزيز للإبل في نسخته الرابعة صور.. أمير تبوك يدشن “أكاديمية نيوم”.. و”النصر”: ستوفر 6 آلاف فرصة تدريبية ووظيفية للحد من تهريب السجائر.. قائمة بأسماء معينة تخضع للتفتيش بالمنافذ ‏الجمركية “هدف”: برنامج تدريبي يُعرّف بحقوق وواجبات الموظفين السعوديين في سوق العمل “العواد”: المملكة تعمل بكل الإمكانات لمحاربة جرائم الاتجار بالأشخاص «معادن»: السعودية ستصبح أكبر مصدر للأسمدة الفوسفاتية في العالم الحصيني: استمرار الموجة الباردة حتى الأربعاء المقبل خادم الحرمين يصل إلى مقر مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل سمو أمير منطقة جازان يلتقي مساعد رئيس تحرير صحيفة عكاظ وعددا من محرريها “أحوال المدنية” المتنقلة تقدم خدماتها في 62 موقعاً حول المملكة وزير الصحة: لم نسجّل أي حالة إصابة بفيروس كورونا الجديد

كاتب نصراوي يتوقع عدم استمرار السويكت في رئاسة النصر طويلاً

الزيارات: 144
التعليقات: 0
كاتب نصراوي يتوقع عدم استمرار السويكت في رئاسة النصر طويلاً
http://www.athrnews.org/?p=376475
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أعرب الكاتب الصحفي المعروف بميوله النصراوية محمد شنوان العنزي عن توقعاته بعدم استمرار صفوان السويكت في منصبه كرئيس للنصر طويلاً، وذلك في تعليقه على نتائج انتخابات نادي النصر التي جاءت لصالح السويكت.

وقدم العنزي تهنئته للسويكت على انتخابه رئيساً للنصر، متمنياً أن يستمر العمل التصاعدي خلفاً للإدارة السابقة، مطالباً الإدارة المنتخبة بالعمل الجاد خلال الأيام المقبلة على عدد من الملفات وعلى ما يحتاجه النصر في البطولة الآسيوية.

وقال في تغريدة له عبر حسابه في "تويتر": "توقعاتي عدم استمرار السويكت طويلاً في كرسي الرئاسة، وأتمنى أن تكون توقعاتي خاطئة".

يذكر أن نادي النصر أعلن أمس (السبت) فوز قائمة صفوان السويكت في انتخابات النادي، بعد حصول السويكت على 5463 صوتاً بنسبة 99 % من أصوات أعضاء الجمعية العمومية للنادي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان