الاثنين, 25 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 26 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “المرور”: التعلق بالمركبات وسحب أشياء بالدراجات مخالفتان مروريتان.. وغرامتهما تصل إلى 500 ريال “الشؤون الإسلامية” تنفي إغلاق المعاهد القرآنية.. وتُغَير مسماها وبرامجها وتوضح السبب “آل الشيخ” يعتمد تقويم العام الدراسي الجديد.. وإجازة المعلمين شهرين سمو أمير جازان بالنيابة ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيدين الرقيب قاسم شراحيلي والرقيب ابراهيم ادريس  “التقاعد”: إيداع معاشات شهر أغسطس وبدل غلاء المعيشة في إيداع بنكي واحد “الحج والعمرة”: مغادرة 911 ألف حاج بعد أداء المناسك “الإسكان”: اكتمال إنشاء أكثر من 170 ألف وحدة سكنية في النصف الأول من 2019 “الأرصاد”: هذه أعلى درجات الحرارة المسجّلة في المملكة اليوم انطلاق تمرين “الأسد المتأهب” في الأردن بمشاركة القوات المسلحة السعودية (صور) تشكيل 7 لجان لتحقيق التكامل السعودي الإماراتي لتنفيذ مبادرات استراتيجية في 21 محوراً حيوياً رئيس بلدية الليث: عدم إقامة الماراثون النسائي يرجع لمعارضة الأهالي للفكرة خادم الحرمين الشريفين يعقد جلسة مباحثات مع رئيس جمهورية أفغانستان الإسلامية

صندوق الاستثمارات يتيح للممولين خفض نسبة الأرباح للقروض العقارية ومد فترة الاستحقاق حتى 25 عاماً

الزيارات: 77
التعليقات: 0
صندوق الاستثمارات يتيح للممولين خفض نسبة الأرباح للقروض العقارية ومد فترة الاستحقاق حتى 25 عاماً
http://www.athrnews.org/?p=376507
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أعلن صندوق الاستثمارات العامة، ممثلاً في الشركة السعودية لإعادة التمويل العقاري، خفض المعدل السنوي للربح بـ40 نقطة أساس، على التمويلات العقارية طويلة الأجل بمعدل ربح ثابت.

ومددت الشركة فترة استحقاق القروض حتى 25 عاماً، ما يتيح للمواطنين الحصول على قروض عقارية بأسعار مناسبة، عن طريق خفض المعدل السنوي للربح.

وصرح الرئيس التنفيذي للشركة فابريس سوسيني، بأن الشركة خفضت منذ أبريل الماضي معدلات الربح بمقدار 100 نقطة أساس أو أكثر، كما قامت بتمديد فترة الاستحقاق من 20 إلى 25 عامًا.

وأكد أن الشركة ستواصل تقديم أسعار تنافسية على منتجات القرض العقاري طويلة الأجل بتكلفة ثابتة، بما يؤدي إلى التوسع في التمويل العقاري السكني، وتسهيل حصول المواطنين على قروض عقارية مناسبة من حيث المدة والتكلفة، والتي تعد من بين أدنى المعدلات في المنطقة.

تجدر الإشارة إلى أن الجديد في هذا الشهر بجانب تخفيض المعدل السنوي؛ هو توفير معدل سنوي لفترات استحقاق أطول تصل إلى 25 سنة وبنسبة مخفضة تعادل 6% سنوياً (هامش ربح سنوي 3.73%)، وفيما يخص القروض المضمونة من صندوق التنمية العقاري، فإن أسعار هامش الربح أقل من هذه النسب بمقدار 40 نقطة أساس لكل فترة تمويل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان