الأحد, 24 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 19 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الاهلي يقصي الوحدة ويضرب موعداً مع النصر “أبها” يصعد للدور نصف النهائي على حساب “الفتح” “الفيصل” لأخضر 23: حققتم تأهلاً مشرفاً غداً.. توزيع مناهج اللغة الصينية في “الرياض والشرقية وجدة” رغم معارضتها له.. “أردوغان” يدعو دول أوروبا لدعم احتلاله لليبيا جريمة بشعة تهز اليمن.. اختطاف طفلة وحرقها وقطع لسانها.. جثة قرب الحوثيين! مع انطلاقة الفصل الثاني غداً.. أسطول من 25 ألف حافلة لنقل طلاب 18 ألف مدرسة في جميع المناطق “العدل: نقل اختصاص النظر في مخالفات حماية حقوق المؤلف وبراءات الاختراع إلى المحاكم التجارية المنتخب الأوليمبي يبلغ نصف نهائي كأس آسيا بعد الفوز على تايلاند صبيا.. استعدادات على قدم وساق لعودة 143 ألف طالب إلى مقاعد الدراسة غداً التعليم: عودة 6 ملايين طالب وطالبة للمدارس.. وتفعيل الانضباط ولائحة المواظبة الأندية الإيرانية تعلن انسحابها من دوري أبطال آسيا.. وتوضح السبب

بالصور : فعاليات مجتمعية وتوعوية وفنية وانشادية بمهرجان #صيفنا_بكم_احلى

الزيارات: 157
التعليقات: 0
بالصور : فعاليات مجتمعية وتوعوية وفنية وانشادية بمهرجان #صيفنا_بكم_احلى
سراج المالكي
http://www.athrnews.org/?p=376516
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

تنوعت فعاليات صيفنا بكم احلى مساء الجمعة الموافق ١٤٤٠/١١/٩
بعدة فعاليات ومشاركات مجتمعية وإنشادية وفنية وكان من ضمن الفعاليات المجتمعية مشاركة مستشفى القريع العام بوحدة متنقلة وطاقم طبي للكشف المبكر عن داء السكري والضغط وقياس الوزن والطول وكتلة الجسم وقد كان الفريق المشارك تحت إشراف مدير المستشفى ا. عطية بن جابر المالكي والمشاركة المجتمعية من إدارة الشؤون الصحية " إدارة المشاركة المجتمعية ".

وكان من ضمن المشاركين في الحملة مستشار الغدد الصماء بصحة الطايف د . مطر المالكي و د. عبدالرحيم الدميري وقد أقيمت محاضرة توعوية طبية بأهمية الكشف المبكر عن داء السكري والضغط وتوضيح العلامات الدالة على الإصابة بالمرض .

وقت بدأت العيادة في استقبال زوار المهرجان والكشف عليهم .
تلى ذلك زيارة الداعية الشيخ د. علي المالكي الذي تجول في اركان المهرجان واشاد بالجهود المبذولة والمقدمة من اللجنةالمنظمة للمهرجان وقدم دعم مالي بشراء منتوجات احدى الأسر المنتجة ودفع ايجار البوث فترة إقامة المهرجان وتعتبر بادرة ومبادرة لتشجيع الأسر المنتجة على العمل مما كان له اثر كبير على الأسر المنتجة لاستمرار العمل داخل اروقة المهرجان .

بعد ذلك دُشـن معرض الفنانة التشكيلية رسامة الوطن الفنانة / عهود المالكي والذي يحوي على أعمال فتية تشكيلية بريشة الفنانة والذي احتوى على العديد من اللوحات الوطنية وأعمال فنية تجسد الفن التشكيلي وكان من ضمنها أعمال رسم بفن القهوة وأعمال اخرى تجسد الحاضر وأصالة الماضي .

وقد احيا المنشد المبدع / عادل المالكي فعاليات مهرجان صيفنا بكم احلى بصوته الشجي وحنجرته الذهبية التي قدم فيها بعض أعماله القديمة والجديدة من الشيلات الوطنية والشيلات الحماسية التي استمتع بها زوار المهرجان مما بث في نفوسهم روح المرح والسعادة والفرح.

كما اشاد مدير مهرجان صيفنا بكم احلى ا . علي بن حوفان بالمشاركات الفاعلة من قبل ضيوف المهرجان واشاد بالحضور المميز من ابناء المحافظة والمراكز التابعة لها وزوارالمهرجان وقدم شكره وتقديره على حضورهم وتعاونهم في المشاركة في الفعاليات التي تنظم وتقام كل يوم من ايام المهرجان .

كما شكر المشاركين في فعاليات الجمعة على ما قدموه من جهود تذكر فتشكر ووعدهم بالمزيد من الفعاليات والمرح فترة إقامة المهرجان .

كما عبر رئيس المركز الاعلامي ا . محمد بن جريبيع المالكي بان الفعاليات التي تقام فعاليات مجدولة وتخدم ابناء المحافظة والزوار وتسهم في دفع عجلة التنمية السياحية بالمحافظة وتحقيق لرؤية 2030 .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان