الاثنين, 25 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 26 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “المرور”: التعلق بالمركبات وسحب أشياء بالدراجات مخالفتان مروريتان.. وغرامتهما تصل إلى 500 ريال “الشؤون الإسلامية” تنفي إغلاق المعاهد القرآنية.. وتُغَير مسماها وبرامجها وتوضح السبب “آل الشيخ” يعتمد تقويم العام الدراسي الجديد.. وإجازة المعلمين شهرين سمو أمير جازان بالنيابة ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيدين الرقيب قاسم شراحيلي والرقيب ابراهيم ادريس  “التقاعد”: إيداع معاشات شهر أغسطس وبدل غلاء المعيشة في إيداع بنكي واحد “الحج والعمرة”: مغادرة 911 ألف حاج بعد أداء المناسك “الإسكان”: اكتمال إنشاء أكثر من 170 ألف وحدة سكنية في النصف الأول من 2019 “الأرصاد”: هذه أعلى درجات الحرارة المسجّلة في المملكة اليوم انطلاق تمرين “الأسد المتأهب” في الأردن بمشاركة القوات المسلحة السعودية (صور) تشكيل 7 لجان لتحقيق التكامل السعودي الإماراتي لتنفيذ مبادرات استراتيجية في 21 محوراً حيوياً رئيس بلدية الليث: عدم إقامة الماراثون النسائي يرجع لمعارضة الأهالي للفكرة خادم الحرمين الشريفين يعقد جلسة مباحثات مع رئيس جمهورية أفغانستان الإسلامية

بالصور : فعاليات مجتمعية وتوعوية وفنية وانشادية بمهرجان #صيفنا_بكم_احلى

الزيارات: 98
التعليقات: 0
بالصور : فعاليات مجتمعية وتوعوية وفنية وانشادية بمهرجان #صيفنا_بكم_احلى
سراج المالكي
http://www.athrnews.org/?p=376516
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

تنوعت فعاليات صيفنا بكم احلى مساء الجمعة الموافق ١٤٤٠/١١/٩
بعدة فعاليات ومشاركات مجتمعية وإنشادية وفنية وكان من ضمن الفعاليات المجتمعية مشاركة مستشفى القريع العام بوحدة متنقلة وطاقم طبي للكشف المبكر عن داء السكري والضغط وقياس الوزن والطول وكتلة الجسم وقد كان الفريق المشارك تحت إشراف مدير المستشفى ا. عطية بن جابر المالكي والمشاركة المجتمعية من إدارة الشؤون الصحية " إدارة المشاركة المجتمعية ".

وكان من ضمن المشاركين في الحملة مستشار الغدد الصماء بصحة الطايف د . مطر المالكي و د. عبدالرحيم الدميري وقد أقيمت محاضرة توعوية طبية بأهمية الكشف المبكر عن داء السكري والضغط وتوضيح العلامات الدالة على الإصابة بالمرض .

وقت بدأت العيادة في استقبال زوار المهرجان والكشف عليهم .
تلى ذلك زيارة الداعية الشيخ د. علي المالكي الذي تجول في اركان المهرجان واشاد بالجهود المبذولة والمقدمة من اللجنةالمنظمة للمهرجان وقدم دعم مالي بشراء منتوجات احدى الأسر المنتجة ودفع ايجار البوث فترة إقامة المهرجان وتعتبر بادرة ومبادرة لتشجيع الأسر المنتجة على العمل مما كان له اثر كبير على الأسر المنتجة لاستمرار العمل داخل اروقة المهرجان .

بعد ذلك دُشـن معرض الفنانة التشكيلية رسامة الوطن الفنانة / عهود المالكي والذي يحوي على أعمال فتية تشكيلية بريشة الفنانة والذي احتوى على العديد من اللوحات الوطنية وأعمال فنية تجسد الفن التشكيلي وكان من ضمنها أعمال رسم بفن القهوة وأعمال اخرى تجسد الحاضر وأصالة الماضي .

وقد احيا المنشد المبدع / عادل المالكي فعاليات مهرجان صيفنا بكم احلى بصوته الشجي وحنجرته الذهبية التي قدم فيها بعض أعماله القديمة والجديدة من الشيلات الوطنية والشيلات الحماسية التي استمتع بها زوار المهرجان مما بث في نفوسهم روح المرح والسعادة والفرح.

كما اشاد مدير مهرجان صيفنا بكم احلى ا . علي بن حوفان بالمشاركات الفاعلة من قبل ضيوف المهرجان واشاد بالحضور المميز من ابناء المحافظة والمراكز التابعة لها وزوارالمهرجان وقدم شكره وتقديره على حضورهم وتعاونهم في المشاركة في الفعاليات التي تنظم وتقام كل يوم من ايام المهرجان .

كما شكر المشاركين في فعاليات الجمعة على ما قدموه من جهود تذكر فتشكر ووعدهم بالمزيد من الفعاليات والمرح فترة إقامة المهرجان .

كما عبر رئيس المركز الاعلامي ا . محمد بن جريبيع المالكي بان الفعاليات التي تقام فعاليات مجدولة وتخدم ابناء المحافظة والزوار وتسهم في دفع عجلة التنمية السياحية بالمحافظة وتحقيق لرؤية 2030 .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان