الاثنين, 25 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 26 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “المرور”: التعلق بالمركبات وسحب أشياء بالدراجات مخالفتان مروريتان.. وغرامتهما تصل إلى 500 ريال “الشؤون الإسلامية” تنفي إغلاق المعاهد القرآنية.. وتُغَير مسماها وبرامجها وتوضح السبب “آل الشيخ” يعتمد تقويم العام الدراسي الجديد.. وإجازة المعلمين شهرين سمو أمير جازان بالنيابة ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيدين الرقيب قاسم شراحيلي والرقيب ابراهيم ادريس  “التقاعد”: إيداع معاشات شهر أغسطس وبدل غلاء المعيشة في إيداع بنكي واحد “الحج والعمرة”: مغادرة 911 ألف حاج بعد أداء المناسك “الإسكان”: اكتمال إنشاء أكثر من 170 ألف وحدة سكنية في النصف الأول من 2019 “الأرصاد”: هذه أعلى درجات الحرارة المسجّلة في المملكة اليوم انطلاق تمرين “الأسد المتأهب” في الأردن بمشاركة القوات المسلحة السعودية (صور) تشكيل 7 لجان لتحقيق التكامل السعودي الإماراتي لتنفيذ مبادرات استراتيجية في 21 محوراً حيوياً رئيس بلدية الليث: عدم إقامة الماراثون النسائي يرجع لمعارضة الأهالي للفكرة خادم الحرمين الشريفين يعقد جلسة مباحثات مع رئيس جمهورية أفغانستان الإسلامية

مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل تأهيل الأطفال اليمنيين ضحايا «التجنيد الحوثي»

الزيارات: 55
التعليقات: 0
مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل تأهيل الأطفال اليمنيين ضحايا «التجنيد الحوثي»
http://www.athrnews.org/?p=376561
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

أقام مركز الملك سلمان للإغاثة، يوم أمس، ورشة العمل الرابعة للأطفال الخريجين من جميع المراحل من الأولى وحتى المرحلة التاسعة ضمن سلسة الورش التي يقدمها المركز في إطار تطوير مشروع إعادة تأهيل وإدماج الأطفال، الذين جندتهم الميليشيات الحوثية والمتأثرين بالنزاع المسلح في مدينة مأرب في الجمهورية اليمنية.

ويهدف المركز إلى قياس أثر البرامج التي تم تطبيقها في مشروع إعادة تأهيل وإدماج الأطفال المجندين والمتأثرين بالنزاع المسلح، وتحديد احتياجاتهم في مرحلة إعادة التأهيل؛ ليتم تضمينها داخل البرامج التأهيلية لهم، ومعرفة الأسباب المؤدية إلى انخراط الأطفال المجندين في الحرب والمشاركة في النزاع المسلح، وذلك من وجهة نظر الأطفال.

كما يهدف المركز لتحديد جوانب القوة والضعف من وجهة نظر الأطفال المستفيدين من المشروع في نسخته الأولى والاستفادة منها؛ لتطوير المشروع في نسخته الثانية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان