الجمعة, 29 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 24 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى فرق الدفاع المدني تباشر اخماد حريق بمستودع بمجمع صبيا التجاري مساعدة وزير التجارة: لدينا تمكين كامل للمرأة.. ونعمل على إخضاع النساء للتدريب المهني الجبير: ما زلنا نحقق في هجمات أرامكو.. والمملكة لا تسعى للتصعيد «الصحة» تعلن الاشتباه في إصابة ممرضتين بفيروس كورونا الجديد الجبير: أطلقنا سراح 400 أسير حوثي لإثبات حُسن النية.. والتدخلات الخارجية في ليبيا تزيد “الطين بلة” الخريف: ما بين 50 إلى 70 مصنعاً جديداً في المملكة كل شهر.. وإطلاق نظام التعدين قريباً أمانة تبوك” تكشف مواعيد تطبيق “كود البناء” بمراحله الخمس “البيئة” ترفع الحظر عن استيراد المواشي الحية من السودان الموافقة على تأسيس أول جمعية للتجارة والتجزئة الإلكترونية.. وهذه أبرز أهدافها إعلان نتائج القبول النهائي لوظائف الأمن العام للكادر النسائي “طيران ناس” تتوصل للكرسي المتحرك الخاص بالمواطنة.. وتوضح ملابسات فقدانه وزير الطاقة: المملكة لاعب مهم ومؤثر في الساحة الدولية وشركاؤنا في قمة العشرين يدركون ذلك

مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل تأهيل الأطفال اليمنيين ضحايا «التجنيد الحوثي»

الزيارات: 98
التعليقات: 0
مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل تأهيل الأطفال اليمنيين ضحايا «التجنيد الحوثي»
http://www.athrnews.org/?p=376561
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

أقام مركز الملك سلمان للإغاثة، يوم أمس، ورشة العمل الرابعة للأطفال الخريجين من جميع المراحل من الأولى وحتى المرحلة التاسعة ضمن سلسة الورش التي يقدمها المركز في إطار تطوير مشروع إعادة تأهيل وإدماج الأطفال، الذين جندتهم الميليشيات الحوثية والمتأثرين بالنزاع المسلح في مدينة مأرب في الجمهورية اليمنية.

ويهدف المركز إلى قياس أثر البرامج التي تم تطبيقها في مشروع إعادة تأهيل وإدماج الأطفال المجندين والمتأثرين بالنزاع المسلح، وتحديد احتياجاتهم في مرحلة إعادة التأهيل؛ ليتم تضمينها داخل البرامج التأهيلية لهم، ومعرفة الأسباب المؤدية إلى انخراط الأطفال المجندين في الحرب والمشاركة في النزاع المسلح، وذلك من وجهة نظر الأطفال.

كما يهدف المركز لتحديد جوانب القوة والضعف من وجهة نظر الأطفال المستفيدين من المشروع في نسخته الأولى والاستفادة منها؛ لتطوير المشروع في نسخته الثانية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان