الجمعة, 19 صفر 1441 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تركي آل شيخ: يصف محبة السعوديين لولي العهد بأعذب بيت شعري .. تعرّف عليه بسبب الاحتجاجات .. إلغاء جلسة الحكومة اللبنانية المقررة الجمعة كميخ: “جروس” خبير بالجوانب الفنية للعبة.. الصيعري: يمتاز بالواقعية وقوة الشخصية آل الشيخ : موافقة اليونسكو على إنشاء المركز الإقليمي للحوار بالمملكة إنجاز وطني مدير تعليم مكة: معلمو المدارس الأهلية يتسربون سريعاً… ونتفهم صعوبات القطاع إمام المسجد النبوي: لا يجتمع في قلب المؤمن إيمانٌ بالقرآن وتصديق للكهنة والدجالين حكام مباريات اليوم في دوري محمد بن سلمان للمحترفين “الهلال” يواجه ضمك للحفاظ على الصدارة.. و”الأهلي” يخشى مصيدة التعاون صور.. تخريج الدفعة الأولى من الضباط والمهندسين البحريين السعوديين للعمل في أعالي البحار “الجهني”: تجدد فرص هطول الأمطار خلال نوفمبر.. وعودة “الكسير اليماني” مجدداً “اليونسكو” ينشئ مركزاً إقليمياً للحوار والسلام في المملكة “المرور”: رصد مخالفات السيارات ذات اللوحات الأجنبية إلكترونياً بعد أسبوعين

الدبل للنصراويين: عقد الكويكبي ليس للبيع

الزيارات: 167
التعليقات: 0
الدبل للنصراويين: عقد الكويكبي ليس للبيع
http://www.athrnews.org/?p=376687
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أوضحت مصادر أن رئيس الاتفاق خالد الدبل رفض جميع الإغراءات من الإدارة النصراوية التي كثفت اتصالاتها مع الدبل في الساعات القليلة الماضية من أجل شراء عقد لاعب الوسط محمد الكويكبي، وأكد الدبل أن الكويكبي ليس للبيع في الفترة المقبلة لاعتماد المدرب الوطني خالد العطوي على اللاعب في خططه المستقبلية.

من جهة أخرى أجرت إدارة النصر مخالصة نهائية مع المدافع البيروفي كريستيان راموس نظير استلامه مبلغ 300 ألف دولار، واقترب راموس من الانتقال إلى نادي بونيفرسيتاريو البيروفي.

وفي شأن آخر اتفقت إدارة الخليج مع إدارة النصر بالحصول على خدمات لاعب الوسط عبدالرحمن الشنار بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم، ويفاضل لاعب الوسط عبدالرحمن الظفيري بين عرضي الخليج والجبلين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان