الأحد, 1 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 26 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الأرصاد” تعلن حالة تقلبات جوية على المملكة اعتباراً من الأربعاء أرسوا مشاريع وهمية على أقارب.. التحقيق مع رئيس وموظفي بلدية سابقين “الصحة”: هذه أبرز الاستفسارات وإجاباتها التي وردتنا عن “كورونا” عبر “937” الهيئة العامة للجمارك تحتفل باليوم العالمي للجمارك “الأرصاد”: هذه أدنى درجات حرارة سُجلت اليوم في المملكة وفاة مواطن داخل شقته بمصر عقب تسجيله ابنه المصاب بالتوحد.. والسفارة تتكفل بنقل جثمانه مصادر : التعليم تصدر تعميمًا لترشيح مرشدين طلابيين لتغطية العجز.. وهذه الشروط ضبط 100 مخالفة للذوق العام في المدينة ‏المنورة وجازان لا حالات مشتبه في إصابتها بـ”كورونا” بعد فحص 1577 مسافراً قادمين من الصين “البلدية والقروية” توجه بالسماح بذبح إناث المواشي خادم الحرمين وولي العهد يعزيان رئيس تركيا في ضحايا الزلزال “العدل”: الحبس بحق المماطلين في تنفيذ أحكام السداد سلطة تقديرية

الزمالك يُعلن ضم نجم الهلال

الزيارات: 213
التعليقات: 0
الزمالك يُعلن ضم نجم الهلال
http://www.athrnews.org/?p=376752
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، عن تعاقد ناديه مع اللاعب المغربي أشرف بن شرقي جناح نادي الهلال لمدة ثلاثة مواسم في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية، أن الزمالك اتفق على كافة البنود الشخصية والمالية للاعب أشرف بن شرقي، مضيفًا أن اللاعب المغربي سيحضر إلى نادي الزمالك غدًا الأربعاء.

ويذكر أن أشرف بن شرقي كان لعب في الموسم الماضي على سبيل الإعارة مع نادي لانس الفرنسي من صفوف نادي الهلال.

ولم ينجح أشرف بن شرقي في التأقلم مع نادي الهلال، حيث انضم لفريق أزرق العاصمة في يناير من عام 2018 قادمًا من نادي الوداد البيضاوي المغربي مقابل 9 ملايين دولار أمريكي.

وكان أشرف بن شرقي تُوج مع نادي الوداد البيضاوي بلقب دوري أبطال إفريقيا في عام 2017، على حساب النادي الأهلي المصري.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان