الأحد, 24 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 19 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الاهلي يقصي الوحدة ويضرب موعداً مع النصر “أبها” يصعد للدور نصف النهائي على حساب “الفتح” “الفيصل” لأخضر 23: حققتم تأهلاً مشرفاً غداً.. توزيع مناهج اللغة الصينية في “الرياض والشرقية وجدة” رغم معارضتها له.. “أردوغان” يدعو دول أوروبا لدعم احتلاله لليبيا جريمة بشعة تهز اليمن.. اختطاف طفلة وحرقها وقطع لسانها.. جثة قرب الحوثيين! مع انطلاقة الفصل الثاني غداً.. أسطول من 25 ألف حافلة لنقل طلاب 18 ألف مدرسة في جميع المناطق “العدل: نقل اختصاص النظر في مخالفات حماية حقوق المؤلف وبراءات الاختراع إلى المحاكم التجارية المنتخب الأوليمبي يبلغ نصف نهائي كأس آسيا بعد الفوز على تايلاند صبيا.. استعدادات على قدم وساق لعودة 143 ألف طالب إلى مقاعد الدراسة غداً التعليم: عودة 6 ملايين طالب وطالبة للمدارس.. وتفعيل الانضباط ولائحة المواظبة الأندية الإيرانية تعلن انسحابها من دوري أبطال آسيا.. وتوضح السبب

البحرين: برنامج “ما خفي أعظم”‎ حلقة جديدة من تآمر قطر ضدنا.. وتصريحات “الجلاهمة” تزوير للحقائق

الزيارات: 127
التعليقات: 0
البحرين: برنامج “ما خفي أعظم”‎ حلقة جديدة من تآمر قطر ضدنا.. وتصريحات “الجلاهمة” تزوير للحقائق
http://www.athrnews.org/?p=376806
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

أكدت قوة دفاع البحرين أن حلقة الأحد الماضي من برنامج "ما خفي أعظم" على قناة "الجزيرة" القطرية، تمثل حلقة جديدة من سلسلة التآمر ضد مملكة البحرين، وسعياً من قطر لتقويض مجلس التعاون الخليجي وإثارة الفتنة بين دوله.

وقال المتحدث الرسمي باسم القوة إن المعلومات التي أدلى بها المدعو ياسر عذبي الجلاهمة في البرنامج مغلوطة وتعد تزويراً للحقيقة والواقع.

وأوضح أن كتيبة الأمن الداخلي التي يعمل من ضمنها المذكور في عام 2011، كانت قوات مساندة لوزارة الداخلية لتأمين مستشفى السلمانية، ولم تُكلف بأية مهام في عملية دخول الدوار، وبالتالي فإن كافة الادعاءات الكاذبة التي ساقها في البرنامج بما فيها تعداد الكتيبة ووضع أسلحة وتصويرها من قِبل الداخلية في الدوار معلومات لا تمت للواقع والحقيقة بأية صلة.

وأشار إلى أن الأجهزة الأمنية في قوة دفاع البحرين رصدت الجلاهمة يقوم بتجنيد خلايا تجسسية عنقودية لصالح دولة أجنبية (قطر) في عام 2018، وقام ومتهمون آخرون بالإفضاء بمعلومات رسمية وإيضاحات عن مسائل وأمور عسكرية سرية إلى أشخاص غير مصرح لهم بالاطلاع عليها، لافتاً إلى أن المحكمة العسكرية أصدرت بحقهم جميعاً أحكاما متفاوتة ما بين السجن المؤبد والمؤقت، وذلك بتاريخ 30 إبريل 2019.

وتابع أن المحكمة أصدرت حكماً غيابياً بالإعدام بحق الجلاهمة، وتنزيل رتبته إلى جندي وطرده من قوة الدفاع، وعدم التحلي بأي وسام أو نوط وشطب اسمه من قائمة أعضاء القوة الاحتياطية، حيث لا يزال مطلوبا للعدالة، كما صدر بحقه عام 2013 حكم بالسجن 10 سنوات لعدم تلبيته الدعوة للقوة الاحتياطية بعد أن فرّ إلى (قطر) وتجنس بجنسيتها دون موافقة الجهات المختصة، وصدرت بحقه مذكرة قبض من الإنتربول لملاحقته قضائياً.

وشدد المتحدث على أن أسلوب برنامج قناة الجزيرة القطرية يحث على الكراهية، ويثبت للعالم أن قطر تحتضن الإرهابيين، وتدفع لهم الأموال لتشويه صورة مملكة البحرين، سعياً منها إلى تقويض السلم الأهلي وشق الصف الوطني والخليجي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان