الأحد, 24 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 19 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الاهلي يقصي الوحدة ويضرب موعداً مع النصر “أبها” يصعد للدور نصف النهائي على حساب “الفتح” “الفيصل” لأخضر 23: حققتم تأهلاً مشرفاً غداً.. توزيع مناهج اللغة الصينية في “الرياض والشرقية وجدة” رغم معارضتها له.. “أردوغان” يدعو دول أوروبا لدعم احتلاله لليبيا جريمة بشعة تهز اليمن.. اختطاف طفلة وحرقها وقطع لسانها.. جثة قرب الحوثيين! مع انطلاقة الفصل الثاني غداً.. أسطول من 25 ألف حافلة لنقل طلاب 18 ألف مدرسة في جميع المناطق “العدل: نقل اختصاص النظر في مخالفات حماية حقوق المؤلف وبراءات الاختراع إلى المحاكم التجارية المنتخب الأوليمبي يبلغ نصف نهائي كأس آسيا بعد الفوز على تايلاند صبيا.. استعدادات على قدم وساق لعودة 143 ألف طالب إلى مقاعد الدراسة غداً التعليم: عودة 6 ملايين طالب وطالبة للمدارس.. وتفعيل الانضباط ولائحة المواظبة الأندية الإيرانية تعلن انسحابها من دوري أبطال آسيا.. وتوضح السبب

العمل والتنمية الاجتماعية تقر تشكيل 13 مجلساً استشارياً للأشخاص ذوي الإعاقة في مناطق المملكة

الزيارات: 86
التعليقات: 0
العمل والتنمية الاجتماعية تقر تشكيل 13 مجلساً استشارياً للأشخاص ذوي الإعاقة في مناطق المملكة
http://www.athrnews.org/?p=376811
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أقرت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تشكيل مجالس استشارية للأشخاص ذوي الإعاقة وأسرهم، في جميع مناطق المملكة الـ 13، ووجهت الوزارة فروعها الرئيسية في المناطق، بسرعة تشكيل المجالس.

وتهدف المجالس الاستشارية في المناطق، إلى الوقوف على احتياجات الأشخاص ذوي الإعاقة، وتوحيد الجهود للارتقاء بالخدمات المقدمة لهم، وتعزيز جسور التواصل معهم ومع أسرهم، وكذلك إشراكهم في بناء تصور عن الخطط والمشاريع المستقبلية التي تهدف إلى تحسين جودة الخدمات المقدمة لهم، ورفع مستوى اندماجهم في المجتمع وسوق العمل.

وتتشكل عضوية تلك المجالس، من مسؤولي قطاع التنمية الاجتماعية في كل منطقة، ونخبة من الأعضاء الفاعلين من الأشخاص ذوي الإعاقة في كل منطقة، و أسرهم.

ورأست معالي نائب وزير العمل والتنمية الاجتماعية للتنمية الاجتماعية الدكتورة تماضر بنت يوسف الرماح، في الأشهر الماضية اجتماعات المجالس الاستشارية للأشخاص ذوي الإعاقة في مناطق الرياض والمنطقة الشرقية والحدود الشمالية، حيث أكدت خلال تلك الاجتماعات، حرص الوزارة على تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة وتقديم الخدمات للأشخاص ذوي الاعاقة، وتذليل كافة التحديات التي تواجههم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان