الأحد, 24 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 19 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تجريد الأمير هاري وزوجته ميغان من لقب “صاحب السمو الملكي” مصادر: النيابة العامة تأمر بمراقبة موظفين يشتبه بتورطهم في وقائع فساد “فسح” تحدد 10 خطوات لاستيراد المركبات من الخارج وزير الخارجية الأمريكي يدعو إلى تصنيف حزب الله اللبناني مجموعة إرهابية “مهرجان الإبل” يعاقب “بن دغيثر” و”بن حجنة” ويسحب منهما الجوائز ويغرم أحدهما مليون ريال دلة قهوة في “رالي داكار” توقف متسابقاً وملاحاً سعوديين 3 أشهر عن جميع السباقات مقـتل وإصابة العشرات في هجـوم صاروخي حـوثي استهدف مسجداً داخل معسكر بمأرب متحدثة التعليم: تدريس اللغة الصينية يبدأ في 8 مدارس للبنين كمرحلة أولى اختيارياً النمر يوضح.. هل القيام لصلاة الفجر يقي من مخاطر الجلطات القلبية المفاجئة؟ زوجي طلقني بالثلاث وأصدر الصك وهو سكران.. هل من حقي الاعتراض؟ “العدل” تجيب ختام فعاليات ربيع الدرب بمشاركة الفرقة الادرنية الاهلي يقصي الوحدة ويضرب موعداً مع النصر

هيئة الترفيه” تُعلن عن إقبال نوعي على مسابقاتها الدينية” يتخطى 21 ألف مشارك من 162 دولة

الزيارات: 168
التعليقات: 0
هيئة الترفيه” تُعلن عن إقبال نوعي على مسابقاتها الدينية”  يتخطى 21 ألف مشارك من 162 دولة
http://www.athrnews.org/?p=376825
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن تزايد كبير وبكثافة عالية على مسابقتي القرآن الكريم ورفع الأذان اللتين أطلقهما معالي رئيس مجلس إدارتها الأستاذ تركي آل الشيخ في بداية 2019، بهدف تقديم تجربة ثرية للعالم عبر تسليط الضوء على تنوع ثقافات العالم الإسلامي، والتي تنعكس على أسلوب وطريقة تلاوة القرآن الكريم ورفع الأذان، وتعزيز صورة ومكانة الإسلام والمسلمين دولياً.

وأعلنت الهيئة في إحصائية حديثة، عن ارتفاع كبير في عدد المسجلين للاشتراك في المسابقتين، متخطياً 21 ألفاً حتى الآن، حيث تجاوز عدد المشاركين في مسابقة تلاوة القرآن الكريم 11 ألف مشارك، فيما تخطى عدد المشاركين في مسابقة رفع الأذان 9 آلاف مشارك، على أن يستمر التسجيل في كلا المسابقتين إلى نهاية يوليو الجاري.

كما تشهد المسابقات عدة مراحل تنظيمية يعتمد نسقها على استقبال المشاركات عبر الموقع الإلكتروني، تليها مرحلة التصفية التي تقررت من 24 يوليو إلى 23 أغسطس القادم، تتبعها مرحلة التحكيم والأداء الحيّ من 24 أغسطس إلى 24 سبتمبر، وصولاً إلى المرحلة الختامية بإعلان الفائزين وتكريمهم من 25 سبتمبر إلى 25 أكتوبر.

يذكر أنّ الفائز بالمركز الأول لمسابقة القرآن الكريم سيحصل على جائزة بقيمة 5 ملايين ريال، في حين سيحصل الفائز بالمركز الأول لمسابقة رفع الأذان جائزة قيمتها مليوني ريال.

ويمكن للراغبين في التسجيل في المسابقتين زيارة الموقع الإلكتروني والحصول على مزيد من المعلومات حول شروط الاشتراك من خلال الدخول على الرابط التالي: https://quranathanawards.com.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان