الأحد, 24 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 19 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الاهلي يقصي الوحدة ويضرب موعداً مع النصر “أبها” يصعد للدور نصف النهائي على حساب “الفتح” “الفيصل” لأخضر 23: حققتم تأهلاً مشرفاً غداً.. توزيع مناهج اللغة الصينية في “الرياض والشرقية وجدة” رغم معارضتها له.. “أردوغان” يدعو دول أوروبا لدعم احتلاله لليبيا جريمة بشعة تهز اليمن.. اختطاف طفلة وحرقها وقطع لسانها.. جثة قرب الحوثيين! مع انطلاقة الفصل الثاني غداً.. أسطول من 25 ألف حافلة لنقل طلاب 18 ألف مدرسة في جميع المناطق “العدل: نقل اختصاص النظر في مخالفات حماية حقوق المؤلف وبراءات الاختراع إلى المحاكم التجارية المنتخب الأوليمبي يبلغ نصف نهائي كأس آسيا بعد الفوز على تايلاند صبيا.. استعدادات على قدم وساق لعودة 143 ألف طالب إلى مقاعد الدراسة غداً التعليم: عودة 6 ملايين طالب وطالبة للمدارس.. وتفعيل الانضباط ولائحة المواظبة الأندية الإيرانية تعلن انسحابها من دوري أبطال آسيا.. وتوضح السبب

سمو نائب أمير منطقة جازان يتفقد سير العمل بمشروع إسكان “الصفوة جاردن”

الزيارات: 118
التعليقات: 0
سمو نائب أمير منطقة جازان يتفقد سير العمل بمشروع إسكان “الصفوة جاردن”
http://www.athrnews.org/?p=376846
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

تفقد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان اليوم, سير العمل بمشروع إسكان "الصفوة جاردن" بمدينة جيزان التابع لوزارة الإسكان, وذلك ضمن الجولات التفقدية التي يقوم بها سموه لمختلف الإدارات والمشروعات التنموية بالمنطقة.

واطلع سمو نائب أمير المنطقة خلال الجولة على المراحل المنجزة من المشروع، مستمعًا لشرح مفصل من مدير عام فرع وزارة الإسكان بالمنطقة المهندس حسن بن سالم السهيمي، عن المراحل الجارِي تنفيذها بالمشروع الذي يقام على مساحة "4,245,464"مترا مربعا , وسيوفر عن اكتماله "4170" شقة سكنية صممت وفق أرقى الطرز المعمارية الحديثة, إلى جانب فندق خمسة نجوم وجامع ومول تجاري وعدد من المطاعم ومواقف للسيارات وساحة مركزية ومسابح ومناطق ألعاب الأطفال وغيرها من المرافق الخدمية المساندة الأخرى.

ووجه الأمير محمد بن عبدالعزيز مدير عام الإسكان بالمنطقة، والقائمين على المشروع، بمضاعفة الجهود, لإنجازه في الوقت المحددة له، وبذل كل ما يسهم في خدمة المواطن إنفاذًا لتوجيهات القيادة الرشيدة, مؤكداً حرص ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان وحرصه شخصيًّا، على المتابعة الدائمة للمشروعات التي يجري تنفيذها بالمنطقة، راجيًا العون والتوفيق من الله تعالى للجميع, لتحقيق ما فيه الخير والفائدة ويخدم الصالح العام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان