الأحد, 24 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 19 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ختام فعاليات ربيع الدرب بمشاركة الفرقة الادرنية الاهلي يقصي الوحدة ويضرب موعداً مع النصر “أبها” يصعد للدور نصف النهائي على حساب “الفتح” “الفيصل” لأخضر 23: حققتم تأهلاً مشرفاً غداً.. توزيع مناهج اللغة الصينية في “الرياض والشرقية وجدة” رغم معارضتها له.. “أردوغان” يدعو دول أوروبا لدعم احتلاله لليبيا جريمة بشعة تهز اليمن.. اختطاف طفلة وحرقها وقطع لسانها.. جثة قرب الحوثيين! مع انطلاقة الفصل الثاني غداً.. أسطول من 25 ألف حافلة لنقل طلاب 18 ألف مدرسة في جميع المناطق “العدل: نقل اختصاص النظر في مخالفات حماية حقوق المؤلف وبراءات الاختراع إلى المحاكم التجارية المنتخب الأوليمبي يبلغ نصف نهائي كأس آسيا بعد الفوز على تايلاند صبيا.. استعدادات على قدم وساق لعودة 143 ألف طالب إلى مقاعد الدراسة غداً التعليم: عودة 6 ملايين طالب وطالبة للمدارس.. وتفعيل الانضباط ولائحة المواظبة

وزارة الطاقة: نعمل على زيادة الصادرات غير النفطية عبر مسارين

الزيارات: 139
التعليقات: 0
وزارة الطاقة: نعمل على زيادة الصادرات غير النفطية عبر مسارين
http://www.athrnews.org/?p=376852
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أكَّدت وزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية، اليوم الثلاثاء، أنّ هيئة تنمية الصادرات تعمل على زيادة الصادرات غير النفطية عبر مسارين.

وقالت الوزارة إنَّ هذه الزيادة في الصادرات تقوم من خلال تحفيز المصدِّرين، وتسهيل وصول المنتجات السعودية للأسواق العالمية.

وأوضّحت الوزارة، الأهداف الاستراتيجية التي تعمل عليها هيئة الصادرات، وهي تتمثّل في تحسين كفاءة بيئة التصدير، ورفع المعرفة بممارسات التصدير، ورفع الجاهزية التصديرية، وتسهيل إيجاد الفرص التصديرية، وزيادة ظهور المنتجات السعودية، وتسهيل ربط المصدرين مع المستوردين والشركاء المحتملين.

في شأنٍ آخر، التقى الأمين العامّ لهيئة تنمية الصادرات المهندس صالح السلمي، اليوم الثلاثاء، مدير منفذ جديدة عرعر خالد العطوي خلال زيارة للمنفذ؛ بهدف الإطلاع على المشروع الذي سيسهم في تسهيل عملية التبادل التجاري بين المملكة العربية السعودية وجمهورية العراق.

وفي وقتٍ سابق من اليوم، استقبلت المملكة العربية السعودية الدفعة الأولى من الحجاج العراقيين القادمين برًّا عبر منفذ جديدة عرعر البري، حيث بلغ عدد حجاج هذه الدفعة 1880 حاجًّا عراقيًّا، بينما يشهد المنفذ تفويج أكثر من 24 ألف حاج عراقي سيتم تفويجهم بدفعات يومية على مدى أسبوعين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان