الاثنين, 25 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 26 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “المرور”: التعلق بالمركبات وسحب أشياء بالدراجات مخالفتان مروريتان.. وغرامتهما تصل إلى 500 ريال “الشؤون الإسلامية” تنفي إغلاق المعاهد القرآنية.. وتُغَير مسماها وبرامجها وتوضح السبب “آل الشيخ” يعتمد تقويم العام الدراسي الجديد.. وإجازة المعلمين شهرين سمو أمير جازان بالنيابة ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيدين الرقيب قاسم شراحيلي والرقيب ابراهيم ادريس  “التقاعد”: إيداع معاشات شهر أغسطس وبدل غلاء المعيشة في إيداع بنكي واحد “الحج والعمرة”: مغادرة 911 ألف حاج بعد أداء المناسك “الإسكان”: اكتمال إنشاء أكثر من 170 ألف وحدة سكنية في النصف الأول من 2019 “الأرصاد”: هذه أعلى درجات الحرارة المسجّلة في المملكة اليوم انطلاق تمرين “الأسد المتأهب” في الأردن بمشاركة القوات المسلحة السعودية (صور) تشكيل 7 لجان لتحقيق التكامل السعودي الإماراتي لتنفيذ مبادرات استراتيجية في 21 محوراً حيوياً رئيس بلدية الليث: عدم إقامة الماراثون النسائي يرجع لمعارضة الأهالي للفكرة خادم الحرمين الشريفين يعقد جلسة مباحثات مع رئيس جمهورية أفغانستان الإسلامية

تونس في مواجهة صعبة مع نيجيريا على ثالث الأمم الإفريقية

الزيارات: 104
التعليقات: 0
تونس في مواجهة صعبة مع نيجيريا على ثالث الأمم الإفريقية
http://www.athrnews.org/?p=376981
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

يلتقي منتخبا تونس ونيجيريا، اليوم الأربعاء؛ لتحديد المركز الثالث ضمن بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي تستضيفها مصر حتى يوم 19 يوليو الجاري، على استاد السلام، في الساعة 9 مساءً.

ويتطلع كل من الفريقين إلى ختام جيد لهذه المسيرة الناجحة التي قدمها في البطولة، إضافة لكون المباراة فرصة مثالية أمام العديد من العناصر الشابة في كل من الفريقين لاكتساب مزيد من الخبرة.

وكان المنتخب التونسي سقط أمام نظيره السنغالي بهدف نظيف في الوقت الإضافي جاء عبر النيران الصديقة، إذ ارتطمت الكرة برأس اللاعب التونسي ديلان برون وارتدت إلى داخل المرمى لتحبط آمال «نسور قرطاج» بعد مباراة رائعة قدمها الفريق، وكان بإمكانه حسمها في الوقت الأصلي؛ لكنه أهدر ركلة جزاء، مثلما أهدر منافسه السنغالي «أسود التيرانغا» ركلة جزاء في الوقت الأصلي أيضًا.

ويحتاج المنتخب التونسي إلى حسم مباراة اليوم الأربعاء، خلال الشوط الأول، في ظل معاناة معظم لاعبيه من الإجهاد بعد مباراتين في الأدوار الإقصائية أمام غانا والسنغال شهدتا وقتًا إضافيًا.

كما يحتاج الفريق إلى مزيد من التركيز في الشوط الثاني، إذ كانت جميع الأهداف التي اهتزت بها شباك «نسور قرطاج» في مباريات البطولة الحالية في الشوط الثاني من الوقت الأصلي أو في الوقت الإضافي.

وفي المقابل، يتطلع منتخب نيجيريا الفائز بلقب البطولة ثلاث مرات سابقة إلى استعادة اتزانه سريعًا، بعد صدمة المربع الذهبي، إذ كانت المباراة أمام نظيره الجزائري في طريقها للانتهاء بالتعادل 1-1، ليخوض الفريقان وقتًا إضافيًا؛ ولكن نجم المنتخب الجزائري رياض محرز وجه لطمة كالصاعقة إلى «نسور» نيجيريا، وانتزع الفوز لـ«الخضر» في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان