الأحد, 24 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 19 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الاهلي يقصي الوحدة ويضرب موعداً مع النصر “أبها” يصعد للدور نصف النهائي على حساب “الفتح” “الفيصل” لأخضر 23: حققتم تأهلاً مشرفاً غداً.. توزيع مناهج اللغة الصينية في “الرياض والشرقية وجدة” رغم معارضتها له.. “أردوغان” يدعو دول أوروبا لدعم احتلاله لليبيا جريمة بشعة تهز اليمن.. اختطاف طفلة وحرقها وقطع لسانها.. جثة قرب الحوثيين! مع انطلاقة الفصل الثاني غداً.. أسطول من 25 ألف حافلة لنقل طلاب 18 ألف مدرسة في جميع المناطق “العدل: نقل اختصاص النظر في مخالفات حماية حقوق المؤلف وبراءات الاختراع إلى المحاكم التجارية المنتخب الأوليمبي يبلغ نصف نهائي كأس آسيا بعد الفوز على تايلاند صبيا.. استعدادات على قدم وساق لعودة 143 ألف طالب إلى مقاعد الدراسة غداً التعليم: عودة 6 ملايين طالب وطالبة للمدارس.. وتفعيل الانضباط ولائحة المواظبة الأندية الإيرانية تعلن انسحابها من دوري أبطال آسيا.. وتوضح السبب

تونس في مواجهة صعبة مع نيجيريا على ثالث الأمم الإفريقية

الزيارات: 152
التعليقات: 0
تونس في مواجهة صعبة مع نيجيريا على ثالث الأمم الإفريقية
http://www.athrnews.org/?p=376981
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

يلتقي منتخبا تونس ونيجيريا، اليوم الأربعاء؛ لتحديد المركز الثالث ضمن بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي تستضيفها مصر حتى يوم 19 يوليو الجاري، على استاد السلام، في الساعة 9 مساءً.

ويتطلع كل من الفريقين إلى ختام جيد لهذه المسيرة الناجحة التي قدمها في البطولة، إضافة لكون المباراة فرصة مثالية أمام العديد من العناصر الشابة في كل من الفريقين لاكتساب مزيد من الخبرة.

وكان المنتخب التونسي سقط أمام نظيره السنغالي بهدف نظيف في الوقت الإضافي جاء عبر النيران الصديقة، إذ ارتطمت الكرة برأس اللاعب التونسي ديلان برون وارتدت إلى داخل المرمى لتحبط آمال «نسور قرطاج» بعد مباراة رائعة قدمها الفريق، وكان بإمكانه حسمها في الوقت الأصلي؛ لكنه أهدر ركلة جزاء، مثلما أهدر منافسه السنغالي «أسود التيرانغا» ركلة جزاء في الوقت الأصلي أيضًا.

ويحتاج المنتخب التونسي إلى حسم مباراة اليوم الأربعاء، خلال الشوط الأول، في ظل معاناة معظم لاعبيه من الإجهاد بعد مباراتين في الأدوار الإقصائية أمام غانا والسنغال شهدتا وقتًا إضافيًا.

كما يحتاج الفريق إلى مزيد من التركيز في الشوط الثاني، إذ كانت جميع الأهداف التي اهتزت بها شباك «نسور قرطاج» في مباريات البطولة الحالية في الشوط الثاني من الوقت الأصلي أو في الوقت الإضافي.

وفي المقابل، يتطلع منتخب نيجيريا الفائز بلقب البطولة ثلاث مرات سابقة إلى استعادة اتزانه سريعًا، بعد صدمة المربع الذهبي، إذ كانت المباراة أمام نظيره الجزائري في طريقها للانتهاء بالتعادل 1-1، ليخوض الفريقان وقتًا إضافيًا؛ ولكن نجم المنتخب الجزائري رياض محرز وجه لطمة كالصاعقة إلى «نسور» نيجيريا، وانتزع الفوز لـ«الخضر» في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان