الأحد, 24 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 19 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الاهلي يقصي الوحدة ويضرب موعداً مع النصر “أبها” يصعد للدور نصف النهائي على حساب “الفتح” “الفيصل” لأخضر 23: حققتم تأهلاً مشرفاً غداً.. توزيع مناهج اللغة الصينية في “الرياض والشرقية وجدة” رغم معارضتها له.. “أردوغان” يدعو دول أوروبا لدعم احتلاله لليبيا جريمة بشعة تهز اليمن.. اختطاف طفلة وحرقها وقطع لسانها.. جثة قرب الحوثيين! مع انطلاقة الفصل الثاني غداً.. أسطول من 25 ألف حافلة لنقل طلاب 18 ألف مدرسة في جميع المناطق “العدل: نقل اختصاص النظر في مخالفات حماية حقوق المؤلف وبراءات الاختراع إلى المحاكم التجارية المنتخب الأوليمبي يبلغ نصف نهائي كأس آسيا بعد الفوز على تايلاند صبيا.. استعدادات على قدم وساق لعودة 143 ألف طالب إلى مقاعد الدراسة غداً التعليم: عودة 6 ملايين طالب وطالبة للمدارس.. وتفعيل الانضباط ولائحة المواظبة الأندية الإيرانية تعلن انسحابها من دوري أبطال آسيا.. وتوضح السبب

الوزارة طالبت الدوحة بعدم حجب الروابط..

تخصيص رابط إلكتروني للأشقاء القطريين الراغبين في أداء مناسك الحج

الزيارات: 195
التعليقات: 0
تخصيص رابط إلكتروني للأشقاء القطريين الراغبين في أداء مناسك الحج
http://www.athrnews.org/?p=377001
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أنهت وزارة الحج والعمرة كافة الترتيبات اللازمة لخدمة الأشقاء القطريين الراغبين في أداء مناسك الحج لهذا العام 1440هـ؛ حيث خصصت الوزارة الرابط الإلكتروني ؛ لتمكينهم من تسجيل بياناتهم واختيار الخدمات التي تتناسب مع احتياجاتهم.

ويأتي ذلك إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

وأكدت الوزارة أن الخدمات والتسهيلات كافة التي توفرها المملكة لضيوف الرحمن تأتي انطلاقًا من مبادئها الراسخة بتسهيل وصول المسلمين من أنحاء العالم لأداء مناسك الحج والعمرة، وتجسد الدور الريادي الذي شرف الله به المملكة في رعاية الحرمين الشريفين وخدمة قاصديهما من الحجاج والمعتمرين والزوار، بمختلف جنسياتهم وثقافاتهم وانتماءاتهم ومن مختلف أنحاء العالم، ولإتاحة الفرصة للأشقاء القطريين بالقدوم إلى الأراضي المقدسة لأداء مناسك الحج والعمرة في أمان وراحة واطمئنان.

ودعت وزارة الحج والعمرة السلطات القطرية إلى عدم حجب الروابط الإلكترونية كما حدث في السابق، والتعاون في تمكين الحجاج القطريين من أداء مناسكهم بيسر وسهولة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان