الأحد, 24 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 19 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى زوجي طلقني بالثلاث وأصدر الصك وهو سكران.. هل من حقي الاعتراض؟ “العدل” تجيب ختام فعاليات ربيع الدرب بمشاركة الفرقة الادرنية الاهلي يقصي الوحدة ويضرب موعداً مع النصر “أبها” يصعد للدور نصف النهائي على حساب “الفتح” “الفيصل” لأخضر 23: حققتم تأهلاً مشرفاً غداً.. توزيع مناهج اللغة الصينية في “الرياض والشرقية وجدة” رغم معارضتها له.. “أردوغان” يدعو دول أوروبا لدعم احتلاله لليبيا جريمة بشعة تهز اليمن.. اختطاف طفلة وحرقها وقطع لسانها.. جثة قرب الحوثيين! مع انطلاقة الفصل الثاني غداً.. أسطول من 25 ألف حافلة لنقل طلاب 18 ألف مدرسة في جميع المناطق “العدل: نقل اختصاص النظر في مخالفات حماية حقوق المؤلف وبراءات الاختراع إلى المحاكم التجارية المنتخب الأوليمبي يبلغ نصف نهائي كأس آسيا بعد الفوز على تايلاند صبيا.. استعدادات على قدم وساق لعودة 143 ألف طالب إلى مقاعد الدراسة غداً

الرئيس الجزائري المؤقت يصل القاهرة لمؤازرة منتخب بلاده في نهائي أمم إفريقيا

الزيارات: 127
التعليقات: 0
الرئيس الجزائري المؤقت يصل القاهرة لمؤازرة منتخب بلاده في نهائي أمم إفريقيا
http://www.athrnews.org/?p=377139
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

وصل الرئيس الجزائري المؤقت عبدالقادر بن صالح، بطائرة خاصة إلى القاهرة، اليوم الخميس، قادمًا على رأس وفد جزائري، في زيارة إلى مصر لمؤازرة منتخب بلاده في مباراة نهائي بطولة أفريقيا التي تقام ضد السنغال مساء غد الجمعة .

واستقبل وزير الشباب والرياضة المصري، الدكتور أشرف صبحى، وسفير وأعضاء سفارة الجزائر لدى مصر، بن صالح، باستراحة رئاسة الجمهورية بمطار القاهرة.

يأتي ذلك وسط استعدادات مكثفة بالمطار لاستقبال آلاف من مشجعي المنتخب الجزائري الذين سيصلون عبر جسر جوى خلال الساعات القادمة من الجزائر لمؤازرة منتخب بلادهم.

ويضع الشعب الجزائري آمالًا عريضة على منتخب بلادهم في الفوز بلقب بطولة كأس الأمم الإفريقية للمرة الثانية في التاريخ، وما يدعم هذه الآمال، العروض الفنية الراقية، والانتصارات المتوالية التي حققها «محاربو الصحراء» الذين فرضوا أنفسهم كأفضل فريق في البطولة حتى الآن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان