الأحد, 1 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 26 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى 3 خطوات للحصول على تمويل طارئ من منصة «سلفة» خلال 15 دقيقة خادم الحرمين الشريفين يرعى الحفل الختامي لمهرجان الملك عبد العزيز للإبل في نسخته الرابعة صور.. أمير تبوك يدشن “أكاديمية نيوم”.. و”النصر”: ستوفر 6 آلاف فرصة تدريبية ووظيفية للحد من تهريب السجائر.. قائمة بأسماء معينة تخضع للتفتيش بالمنافذ ‏الجمركية “هدف”: برنامج تدريبي يُعرّف بحقوق وواجبات الموظفين السعوديين في سوق العمل “العواد”: المملكة تعمل بكل الإمكانات لمحاربة جرائم الاتجار بالأشخاص «معادن»: السعودية ستصبح أكبر مصدر للأسمدة الفوسفاتية في العالم الحصيني: استمرار الموجة الباردة حتى الأربعاء المقبل خادم الحرمين يصل إلى مقر مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل سمو أمير منطقة جازان يلتقي مساعد رئيس تحرير صحيفة عكاظ وعددا من محرريها “أحوال المدنية” المتنقلة تقدم خدماتها في 62 موقعاً حول المملكة وزير الصحة: لم نسجّل أي حالة إصابة بفيروس كورونا الجديد

مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 9033.83 نقطة

الزيارات: 261
التعليقات: 0
مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 9033.83 نقطة
http://www.athrnews.org/?p=377183
صحيفة أثر الإلكترونية
مال وأعمال

أغلق المؤشر الرئيسي لسوق المال السعودية، اليوم الخميس، عند مستوى 9033.83 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها أكثر من 3.5 مليارات ريال، فيما أغلق مؤشر الأسهم الموازية «نمو» مرتفعًا بـ 41.22 نقطة.

وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 130 مليون سهم تقاسمتها نحو 100 ألف صفقة، سجلت فيها أسهم 62 شركة ارتفاعًا في قيمتها، فيما أغلقت أسهم 112 شركة على تراجع، ليغلق السوق منخفضًا بنحو 41.72 نقطة.

وكانت أسهم شركات (المراكز، وأسمنت الشرقية، والتأمين العربية، واتحاد الخليج، ودله الصحية) الأكثر ارتفاعًا، أما أسهم شركات (جدوى ريت الحرمين، واتحاد الاتصالات، والصادرات، وعسير، وبروج للتأمين) فكانت الأكثر انخفاضًا في التعاملات، حيث تراوحت نسب الارتفاع والانخفاض ما بين 6.47% و 3.35% . على الترتيب.

في الوقت ذاته، كانت أسهم شركات (دار الأركان، والإنماء، والراجحي، وزين السعودية، وكيان السعودية) هي الأكثر نشاطًا بالكمية، كما كانت أسهم شركات (الراجحي، وسابك، ودار الأركان، والإنماء، والاتصالات) هي الأكثر نشاطًا في القيمة.

في ذات الإطار، أغلق مؤشر الأسهم السعودية الموازية «نمو» اليوم مرتفعًا بـ 41.22 نقطة ليقفل عند مستوى 3828.14 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها أكثر من 1.9 مليون ريال، وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 100 ألف سهم تقاسمتها 261 صفقة.

وقد أغلق المؤشر الرئيسي للسوق السعودية مستقرًا، أمس الأربعاء، بعدما صعد لسبع جلسات متتالية، عقب توقعات للمجموعة المالية «هيرميس» لنمو أرباح القطاع المالي في المملكة، 7.6% في الربع الثاني من العام.
وارتفع سهم الاتصالات السعودية 0.9%، بينما صعد سهم شركة التعدين العربية السعودية «معادن» 1.9%.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان