الاثنين, 25 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 26 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “المرور”: التعلق بالمركبات وسحب أشياء بالدراجات مخالفتان مروريتان.. وغرامتهما تصل إلى 500 ريال “الشؤون الإسلامية” تنفي إغلاق المعاهد القرآنية.. وتُغَير مسماها وبرامجها وتوضح السبب “آل الشيخ” يعتمد تقويم العام الدراسي الجديد.. وإجازة المعلمين شهرين سمو أمير جازان بالنيابة ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيدين الرقيب قاسم شراحيلي والرقيب ابراهيم ادريس  “التقاعد”: إيداع معاشات شهر أغسطس وبدل غلاء المعيشة في إيداع بنكي واحد “الحج والعمرة”: مغادرة 911 ألف حاج بعد أداء المناسك “الإسكان”: اكتمال إنشاء أكثر من 170 ألف وحدة سكنية في النصف الأول من 2019 “الأرصاد”: هذه أعلى درجات الحرارة المسجّلة في المملكة اليوم انطلاق تمرين “الأسد المتأهب” في الأردن بمشاركة القوات المسلحة السعودية (صور) تشكيل 7 لجان لتحقيق التكامل السعودي الإماراتي لتنفيذ مبادرات استراتيجية في 21 محوراً حيوياً رئيس بلدية الليث: عدم إقامة الماراثون النسائي يرجع لمعارضة الأهالي للفكرة خادم الحرمين الشريفين يعقد جلسة مباحثات مع رئيس جمهورية أفغانستان الإسلامية

دورة فن التعامل مع الجمهور لمنسوبي الأمن والسلامة بمستشفى المسارحة العام

الزيارات: 95
التعليقات: 0
دورة فن التعامل مع الجمهور لمنسوبي الأمن والسلامة بمستشفى المسارحة العام
http://www.athrnews.org/?p=377262
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

نفذت إدارة الأمن والسلامة بصحة جازان صباح اليوم دورة تدريبية بعنوان فن التعامل مع الجمهور بمستشفى أحد المسارحة العام والتي استهدفت منسوبي الأمن والسلامة بالمستشفى نفذها المدرب الدولي عبدالرحمن علي آل قحل مشرف التدريب والتطوير بإدارة الأمن والسلامة بصحة جازان.

وتضمنت الدورة على عدة محاور منها مقدمة عن فن التعامل مع الجمهور تشمل التعريفات والمفاهيم، نشر ثقافة فن التعامل مع الجمهور وأهمية ذلك وتصنيفات مهارات التعامل معهم ، تطبيق مبادئ وقواعد التعامل مع الجمهور كذلك تم عمل تمارين وأنشطة عملية على فن التعامل مع المرضى وذويهم وتثقيفهم على ذلك.

من جانبه أكد مدير المستشفى الأستاذ محمد بن عمران صفحي بأن إقامة مثل هذه الدورات التدريبية تأتي من منطلق اهتمام معالي وزير الصحة وسعادة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة جازان بمنسوبي الأمن والسلامة وتطويرهم وتثقيفهم من خلال مبادرة "حلم" من أجل تقديم خدمة أفضل للمرضى وذويهم، وقدم صفحي شكره لإدارة الأمن والسلامة بصحة جازان وللمدرب قحل على تنفيذ هذه الدورة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان