الأحد, 24 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 19 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الاهلي يقصي الوحدة ويضرب موعداً مع النصر “أبها” يصعد للدور نصف النهائي على حساب “الفتح” “الفيصل” لأخضر 23: حققتم تأهلاً مشرفاً غداً.. توزيع مناهج اللغة الصينية في “الرياض والشرقية وجدة” رغم معارضتها له.. “أردوغان” يدعو دول أوروبا لدعم احتلاله لليبيا جريمة بشعة تهز اليمن.. اختطاف طفلة وحرقها وقطع لسانها.. جثة قرب الحوثيين! مع انطلاقة الفصل الثاني غداً.. أسطول من 25 ألف حافلة لنقل طلاب 18 ألف مدرسة في جميع المناطق “العدل: نقل اختصاص النظر في مخالفات حماية حقوق المؤلف وبراءات الاختراع إلى المحاكم التجارية المنتخب الأوليمبي يبلغ نصف نهائي كأس آسيا بعد الفوز على تايلاند صبيا.. استعدادات على قدم وساق لعودة 143 ألف طالب إلى مقاعد الدراسة غداً التعليم: عودة 6 ملايين طالب وطالبة للمدارس.. وتفعيل الانضباط ولائحة المواظبة الأندية الإيرانية تعلن انسحابها من دوري أبطال آسيا.. وتوضح السبب

دورة فن التعامل مع الجمهور لمنسوبي الأمن والسلامة بمستشفى المسارحة العام

الزيارات: 164
التعليقات: 0
دورة فن التعامل مع الجمهور لمنسوبي الأمن والسلامة بمستشفى المسارحة العام
http://www.athrnews.org/?p=377262
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

نفذت إدارة الأمن والسلامة بصحة جازان صباح اليوم دورة تدريبية بعنوان فن التعامل مع الجمهور بمستشفى أحد المسارحة العام والتي استهدفت منسوبي الأمن والسلامة بالمستشفى نفذها المدرب الدولي عبدالرحمن علي آل قحل مشرف التدريب والتطوير بإدارة الأمن والسلامة بصحة جازان.

وتضمنت الدورة على عدة محاور منها مقدمة عن فن التعامل مع الجمهور تشمل التعريفات والمفاهيم، نشر ثقافة فن التعامل مع الجمهور وأهمية ذلك وتصنيفات مهارات التعامل معهم ، تطبيق مبادئ وقواعد التعامل مع الجمهور كذلك تم عمل تمارين وأنشطة عملية على فن التعامل مع المرضى وذويهم وتثقيفهم على ذلك.

من جانبه أكد مدير المستشفى الأستاذ محمد بن عمران صفحي بأن إقامة مثل هذه الدورات التدريبية تأتي من منطلق اهتمام معالي وزير الصحة وسعادة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة جازان بمنسوبي الأمن والسلامة وتطويرهم وتثقيفهم من خلال مبادرة "حلم" من أجل تقديم خدمة أفضل للمرضى وذويهم، وقدم صفحي شكره لإدارة الأمن والسلامة بصحة جازان وللمدرب قحل على تنفيذ هذه الدورة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان