الأحد, 1 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 26 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة”: هذه أبرز الاستفسارات وإجاباتها التي وردتنا عن “كورونا” عبر “937” الهيئة العامة للجمارك تحتفل باليوم العالمي للجمارك “الأرصاد”: هذه أدنى درجات حرارة سُجلت اليوم في المملكة وفاة مواطن داخل شقته بمصر عقب تسجيله ابنه المصاب بالتوحد.. والسفارة تتكفل بنقل جثمانه مصادر : التعليم تصدر تعميمًا لترشيح مرشدين طلابيين لتغطية العجز.. وهذه الشروط ضبط 100 مخالفة للذوق العام في المدينة ‏المنورة وجازان لا حالات مشتبه في إصابتها بـ”كورونا” بعد فحص 1577 مسافراً قادمين من الصين “البلدية والقروية” توجه بالسماح بذبح إناث المواشي خادم الحرمين وولي العهد يعزيان رئيس تركيا في ضحايا الزلزال “العدل”: الحبس بحق المماطلين في تنفيذ أحكام السداد سلطة تقديرية جامعة أم القرى تحسم مصير 1400 طالب مهددين بالفصل.. اليوم رسمياً.. النصر يضم اللاعب عبدالمجيد الصليهم ثلاث سنوات

حمدالله: اتفقت وأخي عبدالرحمن الحلافي على إسعاد الجماهير العالمية

الزيارات: 189
التعليقات: 0
حمدالله: اتفقت وأخي عبدالرحمن الحلافي على إسعاد الجماهير العالمية
http://www.athrnews.org/?p=377372
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أكد مهاجم النصر، المغربي عبدالرزاق حمدالله، أنه سينتظم في تدريبات الفريق الإثنين المقبل، مبيناً أنه اتفق مع عضو مجلس إدارة النادي عبدالرحمن الحلافي على إسعاد الجماهير النصراوية.

وقال حمدالله في تغريدة على حسابه في "تويتر": "بسم الله نبدأ موسما جديدا، اتفقت وأخي عبدالرحمن الحلافي على إسعاد الجماهير العالمية. موعدنا يوم الإثنين في المعسكر إن شاء الله".

وينتظم الجهاز الفني واللاعبون بالفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر حالياً في معسكر إعدادي بالبرتغال، استعدادا لمنافسات الموسم الرياضي الجديد.

ويستعد الفريق لمواجهة الوحدة الإماراتي المقررة في 5 أغسطس المقبل، ضمن ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، فيما تقام مباراة الإياب في 12 من الشهر نفسه على ملعب الوحدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان