الأحد, 1 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 26 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الأرصاد” تعلن حالة تقلبات جوية على المملكة اعتباراً من الأربعاء أرسوا مشاريع وهمية على أقارب.. التحقيق مع رئيس وموظفي بلدية سابقين “الصحة”: هذه أبرز الاستفسارات وإجاباتها التي وردتنا عن “كورونا” عبر “937” الهيئة العامة للجمارك تحتفل باليوم العالمي للجمارك “الأرصاد”: هذه أدنى درجات حرارة سُجلت اليوم في المملكة وفاة مواطن داخل شقته بمصر عقب تسجيله ابنه المصاب بالتوحد.. والسفارة تتكفل بنقل جثمانه مصادر : التعليم تصدر تعميمًا لترشيح مرشدين طلابيين لتغطية العجز.. وهذه الشروط ضبط 100 مخالفة للذوق العام في المدينة ‏المنورة وجازان لا حالات مشتبه في إصابتها بـ”كورونا” بعد فحص 1577 مسافراً قادمين من الصين “البلدية والقروية” توجه بالسماح بذبح إناث المواشي خادم الحرمين وولي العهد يعزيان رئيس تركيا في ضحايا الزلزال “العدل”: الحبس بحق المماطلين في تنفيذ أحكام السداد سلطة تقديرية

التمياط يعتذر عن قبول منصب نائب رئيس الهلال.. وينفي وجوده في لجنة فنية بالنادي

الزيارات: 157
التعليقات: 0
التمياط يعتذر عن قبول منصب نائب رئيس الهلال.. وينفي وجوده في لجنة فنية بالنادي
http://www.athrnews.org/?p=377414
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

اعتذر لاعب فريق الهلال والمنتخب السعودي السابق، نواف التمياط، عن قبول منصب نائب رئيس مجلس إدارة النادي، وذلك لظروف خاصة.

وغرد التمياط عبر صفحته الرسمية على "تويتر"، قائلا: "أود أن أوضح أنني التقيت أخي العزيز فهد بن نافل؛ في فترة سابقة وعرض عليّ منصب نائب الرئيس، وأُقدر له ذلك واعتذرت لظروفي العملية التي تتطلب مني الوجود خارج المملكة لفترات طويلة.. أعمل على عدة مشاريع خاصة، وأنا ابن النادي وتحت إمرته إذا تحسنت الظروف".

ونفى التمياط صحة الأنباء التي تتحدث عن وجوده في لجنة فنية تخص النادي أو أي لجان في الوسط الرياضي، مضيفا: "كل التقدير لكافة الهلاليين، وأتمنى منهم كعادتهم التكاتف ودعم رئيس النادي وإدارته، متمنيا للجميع دوام التوفيق".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان