الأحد, 24 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 19 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تجريد الأمير هاري وزوجته ميغان من لقب “صاحب السمو الملكي” مصادر: النيابة العامة تأمر بمراقبة موظفين يشتبه بتورطهم في وقائع فساد “فسح” تحدد 10 خطوات لاستيراد المركبات من الخارج وزير الخارجية الأمريكي يدعو إلى تصنيف حزب الله اللبناني مجموعة إرهابية “مهرجان الإبل” يعاقب “بن دغيثر” و”بن حجنة” ويسحب منهما الجوائز ويغرم أحدهما مليون ريال دلة قهوة في “رالي داكار” توقف متسابقاً وملاحاً سعوديين 3 أشهر عن جميع السباقات مقـتل وإصابة العشرات في هجـوم صاروخي حـوثي استهدف مسجداً داخل معسكر بمأرب متحدثة التعليم: تدريس اللغة الصينية يبدأ في 8 مدارس للبنين كمرحلة أولى اختيارياً النمر يوضح.. هل القيام لصلاة الفجر يقي من مخاطر الجلطات القلبية المفاجئة؟ زوجي طلقني بالثلاث وأصدر الصك وهو سكران.. هل من حقي الاعتراض؟ “العدل” تجيب ختام فعاليات ربيع الدرب بمشاركة الفرقة الادرنية الاهلي يقصي الوحدة ويضرب موعداً مع النصر

السعودية تنقل مواطنًا إيرانيًا إلى سلطنة عُمان بعد تلقيه العلاج

الزيارات: 87
التعليقات: 0
السعودية تنقل مواطنًا إيرانيًا إلى سلطنة عُمان بعد تلقيه العلاج
http://www.athrnews.org/?p=377433
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أوضح مصدر مسؤول في وزارة الخارجية، اليوم السبت، أنه تم نقل مواطن إيراني إلى سلطنة عُمان الشقيقة، بعد تقديم الرعاية الطبية اللازمة له بمستشفيات المملكة التخصصية، وذلك بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين، وولي العهد.

وأضاف المصدر، في بيان له، أنه بالإشارة إلى ما سبق الإعلان عنه حول عملية إخلاء أحد أفراد طاقم السفينة الإيرانية «سافيز» إلى أحد مستشفيات مدينة جازان؛ إثر إصابة بالغة تعرض لها خلال وجوده على متن السفينة، التي تتمركز شمال غرب الحديدة، صرح مصدر مسؤول في وزارة الخارجية، بأن الوزارة تلقت طلبًا من الخارجية الإيراني، عبر السفارة السويسرية في الرياض، لنقله إلى سلطنة عُمان بعد تحسن حالته الصحية.

وأوضح المصدر، أنه تم نقل المواطن الإيراني المذكور إلى سلطنة عُمان الشقيقة، بعد تقديم الرعاية الطبية اللازمة له بمستشفيات المملكة التخصصية، وبعد التأكد التام من استقرار حالته.

وأضاف المصدر، أن عملية إخلاء المواطن الإيراني وتقديم الرعاية الطبية له، ومن ثمَّ نقله إلى سلطنة عُمان الشقيقة بعد تحسن حالته الصحية، يأتي بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع- حفظهما الله-، وانطلاقًا من مواقف المملكة الثابتة تجاه تلبية النداء وتقديم العون والمساعدة، والقيام بدورها الإنساني دون تسييس؛ رغم ما تمثله هذه السفينة المشبوهة من تهديد للأمن والسلم الإقليمي والدولي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان