الأحد, 1 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 26 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وفاة مواطن داخل شقته بمصر عقب تسجيله ابنه المصاب بالتوحد.. والسفارة تتكفل بنقل جثمانه مصادر : التعليم تصدر تعميمًا لترشيح مرشدين طلابيين لتغطية العجز.. وهذه الشروط ضبط 100 مخالفة للذوق العام في المدينة ‏المنورة وجازان لا حالات مشتبه في إصابتها بـ”كورونا” بعد فحص 1577 مسافراً قادمين من الصين “البلدية والقروية” توجه بالسماح بذبح إناث المواشي خادم الحرمين وولي العهد يعزيان رئيس تركيا في ضحايا الزلزال “العدل”: الحبس بحق المماطلين في تنفيذ أحكام السداد سلطة تقديرية جامعة أم القرى تحسم مصير 1400 طالب مهددين بالفصل.. اليوم رسمياً.. النصر يضم اللاعب عبدالمجيد الصليهم ثلاث سنوات عبر سفير 2.. الملحقية الثقافية بأمريكا تتفاعل مع مناشدات طالب انتهت بعثته “أمانة الرياض” تنشر صورة لبوابة “الشميسي” قبل 77 عاماً الشباب يفرض التعادل على الهلال.. ويتوِّج النصر “بطل الشتاء”

“العمل”: 1400 وظيفة للجنسين بقطاع المطاعم والمقاهي بالرياض

الزيارات: 188
التعليقات: 0
“العمل”: 1400 وظيفة للجنسين بقطاع المطاعم والمقاهي بالرياض
http://www.athrnews.org/?p=377465
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

دعت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، اليوم السبت، الباحثين عن وظائف في قطاع المطاعم والمقاهي لحضور "ملتقى فرصة للتوظيف"، وذلك يوم الإثنين المقبل.

وأوضحت الوزارة أن الوظائف التي سيتم توفيرها خلال الملتقى متاحة للباحثين للعمل من الجنسين، وذلك في الملتقى الذي سيقام بمقر "غرفة الرياض" الرئيسي بشارع الضباب من الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 7 مساء.

من جهتها، أعلنت غرفة الرياض ممثلة بلجنة الموارد البشرية وسوق العمل أن الملتقى يوفّر 1400 فرصة عمل بمشاركة 22 شركة، بهدف تمكين المواطنين من الفرص الوظيفية والمساهمة في توطين القطاع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان