الأحد, 1 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 26 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وفاة مواطن داخل شقته بمصر عقب تسجيله ابنه المصاب بالتوحد.. والسفارة تتكفل بنقل جثمانه مصادر : التعليم تصدر تعميمًا لترشيح مرشدين طلابيين لتغطية العجز.. وهذه الشروط ضبط 100 مخالفة للذوق العام في المدينة ‏المنورة وجازان لا حالات مشتبه في إصابتها بـ”كورونا” بعد فحص 1577 مسافراً قادمين من الصين “البلدية والقروية” توجه بالسماح بذبح إناث المواشي خادم الحرمين وولي العهد يعزيان رئيس تركيا في ضحايا الزلزال “العدل”: الحبس بحق المماطلين في تنفيذ أحكام السداد سلطة تقديرية جامعة أم القرى تحسم مصير 1400 طالب مهددين بالفصل.. اليوم رسمياً.. النصر يضم اللاعب عبدالمجيد الصليهم ثلاث سنوات عبر سفير 2.. الملحقية الثقافية بأمريكا تتفاعل مع مناشدات طالب انتهت بعثته “أمانة الرياض” تنشر صورة لبوابة “الشميسي” قبل 77 عاماً الشباب يفرض التعادل على الهلال.. ويتوِّج النصر “بطل الشتاء”

“الحج” تحذّر من التعامل مع الشركات غير المدرجة في المسار الإلكتروني لحجاج الداخل

الزيارات: 180
التعليقات: 0
“الحج” تحذّر من التعامل مع الشركات غير المدرجة في المسار الإلكتروني لحجاج الداخل
http://www.athrnews.org/?p=377473
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

حذّرت وزارة الحج والعمرة، المواطنين والمقيمين من التعامل مع شركات الحج غير المدرجة في المسار الإلكتروني لحجاج الداخل، مؤكّدة أنه المنفذ الوحيد لحجز خدمات شركات ومؤسسات حجاج الداخل المصرّحة.

ودعت الوزارة إلى الإبلاغ فورًا عن أي مكتب أو شركة أو معرّف يدّعي تقديم خدمات حجاج الداخل خارج إطار المسار الإلكتروني لحجاج الداخل، مشدّدة على عدم الانسياق خلف الإعلانات الاحتيالية في مواقع التواصل الاجتماعي

من جانبه أوضح نائب وزير الحج والعمرة عبدالفتاح بن سليمان مشاط أن لجان المراقبة والمتابعة بالوزارة رصدت حالات فردية لحملات حج غير مصرّحة تنشر إعلانات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتم تمرير البلاغات للجهات الأمنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتطبيق العقوبات النظامية بحقهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان