الأربعاء, 17 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 8 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة”: تسجيل 42 وفاة و3036 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 3211 حالة سمو نائب أمير جازان يطلع على أعمال الهيئه العامة للغذاء والدواء خلال فترة جائحة كورونا إنجاز المرحلة الأولى من ترميم وتأهيل مسجدي الزاوية وحمد بن يونس بالعلا القديمة (صور) النيابة العامة: إصدار شيك من دون رصيد يعد جريمة كبرى يعاقب مرتكبها بالسجن والغرامة سمو نائب أمير جازان: ملتقى التمويل والتمكين يهدف الى دعم وتطوير قدرات قطاع الأعمال وتحفيز التجارة والاستثمار المسند: الحالة المطرية الصيفية مستمرة على هذه المناطق “نيوم” توقع عقدا لبناء محطة لإنتاج وتصدير الهيدروجين بقيمة 5 مليارات دولار مسؤول يكشف نسبة الإنجاز في أعمال “مترو مكة” والبنية التحتية لمشروع وجهة “مسار” مصر: استمرار الخلافات مع إثيوبيا حول سد النهضة وإجراءات فترات الجفاف التسوية الودية بالرياض تسترد 871 ألف ريال لصالح ورثة عامل عربي من إحدى المنشآت الزعاق: بقي 43 على دخول “سهيل”.. والفترة الحالية هي الأشد حرارة في السنة صورة تاريخية للملك سعود مع 8 من أبنائه في الديوان الملكي

الفيصل : ولي العهد فاجأني وقال "الدعم سيستمر"..

هيئة الرياضة تعلن دعم الأندية السعودية بمبلغ 2.5 مليار ريال

الزيارات: 243
التعليقات: 0
هيئة الرياضة تعلن دعم الأندية السعودية بمبلغ 2.5 مليار ريال
http://www.athrnews.org/?p=377494
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أكد الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس الهيئة العامة للرياضة في افتتاح مؤتمر استراتيجية دعم الأندية انهم يريدون دعم الأندية ووضع آلية واضحة لضمان استدامتها ماليّاً وإداريّاً .

وكشف رئيس هيئة الرياضة أن إجمالي دعم الأندية الرياضية سيكون 2.5 مليار ريال والذي سيفتح آفاقاً جديدة للأندية والرياضيين في المملكة .

وأكد أن الاستراتيجية تهدف إلى وضع آلية للدعم، تطوير منظومة الحوكمة للأندية، رفع مستوى الألعاب المختلفة، وتنمية القطاع الرياضي اقتصاديّاً.

وتابع وجدت كل الدعم من سمو ولي العهد، فقد فاجأني بقوله " الدعم سيستمر وسيتواصل وطلب أن يكون ذلك وفق حوكمة تسهم في تنظيم العمل الإداري والمالي".

وأضاف : سيدي ولي العهد كان حريصاً رغم مشاغله على متابعة هذه الاستراتيجية بما يضمن تحقيق أفضل معايير الحوكمة في الأندية، إلى جانب نشر الألعاب المختلفة وجذب المستثمرين وزيادة الفرص الوظيفية.

وأفاد الفيصل أن الدعم موجود، والاستراتيجية مدروسة، والآن حان وقت العمل للأندية لتحصل على دعم بمبالغ إضافية وتعمل على استدامتها ماليّاً وادارياً.

يشار أن 171 مليون ريال سعودي؛ هي استراتيجية دعم الأندية تشمل تحت مظلّتها آلية دعم أندية دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى والدرجتين الثانية والثالثة.

وتمثل استراتيجية دعم الأندية حلول شاملة ومستدامة ستقدمها لمعالجة الوضع الحالي للأندية السعودية ومساعدتها على القيام بدورها المأمول في خدمة الرياضة السعودية.

استراتيجية أندية الدوري السعودي للمحترفين هي 1,64 مليار ريال موزعة على الشكل التالي:

الدعم المباشر:

50 مليون ريال دعم مباشر لأندية دوري المحترفين.

20 مليون ريال دعم مرتبط بتطوير منظومة الحوكمة

10 مليون ريال دعم مرتبط بتطوير البنية التحتية

1 مليون ريال "لكل مباراة" دعم مرتبط بزيادة الحضور الجماهيري في المباريات المستضافة

5 مليون ريال دعم مرتبط بتنظيم فعاليات مصاحبة للمباريات على ملعب النادي المستضيف.

3 مليون ريال دعم مرتبط بزيادة القاعدة والمشاركة الجماهيرية للأندية في مختلف المناطق .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان