الأحد, 1 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 26 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الأرصاد” تعلن حالة تقلبات جوية على المملكة اعتباراً من الأربعاء أرسوا مشاريع وهمية على أقارب.. التحقيق مع رئيس وموظفي بلدية سابقين “الصحة”: هذه أبرز الاستفسارات وإجاباتها التي وردتنا عن “كورونا” عبر “937” الهيئة العامة للجمارك تحتفل باليوم العالمي للجمارك “الأرصاد”: هذه أدنى درجات حرارة سُجلت اليوم في المملكة وفاة مواطن داخل شقته بمصر عقب تسجيله ابنه المصاب بالتوحد.. والسفارة تتكفل بنقل جثمانه مصادر : التعليم تصدر تعميمًا لترشيح مرشدين طلابيين لتغطية العجز.. وهذه الشروط ضبط 100 مخالفة للذوق العام في المدينة ‏المنورة وجازان لا حالات مشتبه في إصابتها بـ”كورونا” بعد فحص 1577 مسافراً قادمين من الصين “البلدية والقروية” توجه بالسماح بذبح إناث المواشي خادم الحرمين وولي العهد يعزيان رئيس تركيا في ضحايا الزلزال “العدل”: الحبس بحق المماطلين في تنفيذ أحكام السداد سلطة تقديرية

“الصحة” تجهّز 6 مهابط للطائرات العمودية لإسعاف الحالات الطارئة داخل المشاعر المقدسة ومكة المكرمة

الزيارات: 191
التعليقات: 0
“الصحة” تجهّز 6 مهابط للطائرات العمودية لإسعاف الحالات الطارئة داخل المشاعر المقدسة ومكة المكرمة
http://www.athrnews.org/?p=377500
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أتمت "الصحة" تجهيز مهابط الطائرات العمودية في المستشفيات التابعة لها في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة والبالغ عددها 6 مهابط حيث إنتهت من تسجيلها لدى هيئة الطيران المدني، فقد جهّزت الوزارة ثلاثة مهابط داخل مكة المكرمة وهي ( مهبط مدينة الملك عبدالله الطبية – مهبط مستشفى النور التخصصي – مهبط مستشفى حراء العام ) وهي المهابط التي تقوم بإخلاء الحالات داخل وخارج مكة المكرمة.

وفي المشاعر المقدسة جهزت الصحة ثلاث مهابط الأول منها في مستشفى شرق عرفات والثاني في مستشفى عرفات العام والثالث في مستشفى منى الطوارئ ) وهي المهابط التي يتم من خلالها إخلاء الحالات داخل مكة المكرمة .

وتسعى "الصحة" إلى تقديم الخدمات الطبية الطارئة من خلال نقل الحالات المريضة بشكل سريع إلى جميع المستشفيات ذات التخصصات المطلوبة وخاصة حالات السكتات الدماغية والجلطات القلبية والحالات الاصابية وحالات العناية المركزة الخطرة والتي تحتاج إلى التدخل الطبي السريع.

ويسهم الاسعاف الجوي في نقل الطاقم الطبي بين المنشآت الطبية وذلك بالتعاون مع طيران الأمن.

وتحرص "الصحة" على الإستفادة من جميع الوسائل المتاحة للتعامل مع الحالات المرضية التي تستدعي حالتها الصحية نقلها إلى مستشفيات المنطقة أو المستشفيات المتخصصة داخل المملكة، والتي تتوفر فيها الخدمات الطبية المتقدمة للتعامل مع الحالة وذلك بالإستفادة من طائرات الإخلاء الطبي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان