الجمعة, 22 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 23 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى منح ميدالية الاستحقاق من الدرجة الثالثة لـ 143 مواطنًا لتبرعهم بالدم 10 مرات بالأسماء.. “النقل” تدعو 76 مرشحاً ومرشحة لاستكمال إجراءات التوظيف اتحاد القدم يعتمد التعديلات الجديدة على لائحة الانضباط الحماية الاجتماعية بتبوك تتدخل لحماية فتاة من الإيذاء.. هذه قصتها “هيئة الرياضة” تطلق المنصة المجانية لمشاهدة مباريات الدوري مباشرةً “الزكاة والدخل” تضبط عددا من المخالفات الضريبية في قطاع الأثاث والمفروشات تنمية جازان تمنح 300 ألف ريال لـ 24 مستفيداً من سواعد الجوازات تصدر ثلاث قرارات إدارية بحق مخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود “الزكاة والدخل” تمنع استيراد علب السجائر التي لا تحمل أختاماً ضريبيةً إلى المملكة ابتداءً من 23 أغسطس 2019م محافظ ضمد (البراق ) يتابع مشروع دوار المعرفة ويشدد على سرعة إنجازه وفتح الطريق مدير تعليم صبيا يعتمد تشكيل لجنة بوابة المستقبل ضمن مرحلتها الثانية مدير تعليم صبيا يستقبل عميد كلية الصحة العامة وطب المناطق الحارة، ويعقد اجتماعا بلجنة متابعة مشاريع الإدارة

عاملان يشكوان نادي الهلال للمطالبة بحقوقهما المالية المتأخرة لأكثر من 6 أشهر

الزيارات: 135
التعليقات: 0
عاملان يشكوان نادي الهلال للمطالبة بحقوقهما المالية المتأخرة لأكثر من 6 أشهر
http://www.athrnews.org/?p=377513
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

استدعت المحكمة العمالية في العاصمة الرياض ممثلاً لنادي الهلال للبت في شكوى رسمية تقدم بها وافدان يعملان بالنادي، للمطالبة بحقوقهما المالية المتأخرة لأكثر من 6 أشهر.

وأوضحت مصادر أن الشكوى أحيلت من قبل هيئة التسوية للمنازعات العمالية بمكتب العمل بالرياض للمحكمة العمالية بسبب غياب ممثل نادي الهلال عن الحضور، وعليه تم تحديد موعد آخر للجلسة، للبت في القضية.

وأضافت أن نادي الهلال يجب عليه إنابة ممثل للحضور والرد على مطالبات العاملين أو حل المشكلة بشكل ودي، وصرف مستحقاتهما المتأخرة، وإلا سيتم إصدار قرار إلزامي ضد النادي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان