الأحد, 24 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 19 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الاهلي يقصي الوحدة ويضرب موعداً مع النصر “أبها” يصعد للدور نصف النهائي على حساب “الفتح” “الفيصل” لأخضر 23: حققتم تأهلاً مشرفاً غداً.. توزيع مناهج اللغة الصينية في “الرياض والشرقية وجدة” رغم معارضتها له.. “أردوغان” يدعو دول أوروبا لدعم احتلاله لليبيا جريمة بشعة تهز اليمن.. اختطاف طفلة وحرقها وقطع لسانها.. جثة قرب الحوثيين! مع انطلاقة الفصل الثاني غداً.. أسطول من 25 ألف حافلة لنقل طلاب 18 ألف مدرسة في جميع المناطق “العدل: نقل اختصاص النظر في مخالفات حماية حقوق المؤلف وبراءات الاختراع إلى المحاكم التجارية المنتخب الأوليمبي يبلغ نصف نهائي كأس آسيا بعد الفوز على تايلاند صبيا.. استعدادات على قدم وساق لعودة 143 ألف طالب إلى مقاعد الدراسة غداً التعليم: عودة 6 ملايين طالب وطالبة للمدارس.. وتفعيل الانضباط ولائحة المواظبة الأندية الإيرانية تعلن انسحابها من دوري أبطال آسيا.. وتوضح السبب

مجمع تجاري بالدمام يفرض مخالفات “وقوف خاطئ” على زائريه.. و”مرور الشرقية” يعلق

الزيارات: 210
التعليقات: 0
مجمع تجاري بالدمام يفرض مخالفات “وقوف خاطئ” على زائريه.. و”مرور الشرقية” يعلق
http://www.athrnews.org/?p=377520
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

علق مرور المنطقة الشرقية على ما تردد من فرض مجمع تجاري شهير بالدمام، مخالفة وقوف خاطئ على زائري المجمع، مع حجز مركباتهم لحين دفع قيمة المخالفة، مبيناً أنه جار التثبت من الواقعة.

وفوجئ العديد من زوار المجمع بوضع قفل مؤقت على سياراتهم وتوقيع مخالفة وقوف خاطئ عليهم بغرامة مالية بلغت 100 ريال، وإلزامهم بدفعها قبل المغادرة.

وأبدى الزوار دهشتهم من فرض تلك الغرامة ودفعها إلى إدارة المجمع، وليس بالطرق المعروفة للسداد، متسائلين عما إذا كان هناك تنسيق بين المجمع ومرور المنطقة.

من جانبه، علق مصدر في مرور الشرقية على الأمر، مؤكداً أنه ليس هناك تنسيق بينهم وإدارة المجمع لفرض تلك الغرامات، وأنه جار التثبت من الواقعة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان