السبت, 28 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 22 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى القبض على لص حطّم زجاج مركبات للسرقة منها بالرياض مصر .. براءة نجلَي مبارك من قضية “التلاعب بالبورصة” هل أنت مكتئب؟ لعل هذا الفيتامين السبب .. “الصحة”: هذه مصادره وأعراض نقصه تلبية لدعوة نظيره المغربي .. رئيس مجلس الشورى يبدأ زيارة رسمية للرباط ارتفاع جديد في حصيلة المصابين من الجنود الأمريكيين بـ “صواريخ إيران” “إنفوجرافيك”.. ضبط 250 ألف منتج غير مطابق بجولة مصانع “العزل الحراري” الصين تسجل 397 حالة إصابة مؤكّدة جديدة بفيروس كورونا في البر الرئيس إدراج إيران على القائمة السوداء الخاصة بتمويل الإرهاب الحصيني: غدًا أول أيام «عقرب الدم».. ويستمر لـ13 يومًا الجوازات توضح إجراءات تعديل الاسم في جواز السفر محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي يتوقع زيادة النمو الاقتصادي للمملكة “الشورى” يصوت الأربعاء على توصية ببناء مدن صغيرة على مشارف المدن الكبرى

ارتفاع مبيعات السيارات الصديقة للبيئة في كوريا الجنوبية 30%

الزيارات: 238
التعليقات: 0
ارتفاع مبيعات السيارات الصديقة للبيئة في كوريا الجنوبية 30%
http://www.athrnews.org/?p=377562
صحيفة أثر الإلكترونية
مال وأعمال

أظهرت بيانات صناعية في كوريا الجنوبية اليوم الأحد، أن مبيعات السيارات الصديقة للبيئة في البلاد ارتفعت بنسبة 30% في النصف الأول من العام، بفضل زيادة الطلب على السيارات الكهربائية، طبقًا لما ذكرته وكالة «يونهاب» الكورية الجنوبية للأنباء اليوم الأحد.

ووفقًا للبيانات الصادرة عن الاتحاد الكوري لمصنعي السيارات والمصنعين الأجانب، بلغ عدد الوحدات المباعة من السيارات الصديقة للبيئة، بما في ذلك السيارات الهجين والكهربائية والتي تعمل بخلايا الوقود الهيدروجينية، 70142 وحدة في الفترة من أول يناير وحتى نهاية يونيو، لتشهد ارتفاعًا بنسبة 30% مقارنة بمبيعات نفس الفترة من العام الماضي.

وعلى النقيض، أظهرت البيانات أن المبيعات الإجمالية للسيارات تراجعت بمقدار 7.4 بالمئة على أساس سنوي لتسجل 735646 وحدة في النصف الأول من العام.

وزادت حصة السيارات الصديقة للبيئة من إجمالي مبيعات جميع أنواع السيارات، بنسبة 5.9 بالمئة مقارنة بـ7 بالمئة حققتها في العام السابق.

يشار إلى أن مبيعات السيارات الصديقة للبيئة والمصنعة محليا وصلت إلى 52895 وحدة بزيادة تصل إلى 5.27 بالمئة، في حين وصلت مبيعات السيارات المستوردة من نفس النوع إلى 247.17 وحدة بزيادة تعادل 4.40 بالمئة على أساس سنوي في الفترة ما بين شهري يناير ويونيو، وفقًا للبيانات.

ورغم الزيادة التي حققتها مبيعات السيارات الصديقة للبيئة، لا تزال نسبتها التي تبلغ 8.2 بالمئة، قليلة مقارنة بإجمالي عدد السيارات المسجلة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان