الاثنين, 15 صفر 1441 هجريا, الموافق 14 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «الإسكان التنموي» يطرح تنفيذ 8 آلاف وحدة سكنية في 88 مدينة بجميع المناطق الجبير يؤكد على أهمية ومتانة العلاقات السعودية الروسية ديوان المظالم يستعدّ لإطلاق استراتيجيته الجديدة 2025 بورش عمل مكثفة تزامنًا مع زيارة بوتين للمملكة.. وزارة الثقافة تنظم فعالية «ثقافات من روسيا» «سار» تعلن تنفيذ جسر بري بطول 1000 كم يربط شرق وغرب المملكة «الجوازات» توضح الإجراءات المتبعة بشأن العامل الهارب لمخالفتها الأنظمة.. تغريم شركات الاتصالات أكثر من 7 ملايين ريال رئيس “الطيران المدني”: الإعلان عن صالة جديدة في مطار الملك خالد بالرياض قريباً “رئيس الهلال الأحمر” يطمئن على أفراد الفرقة الإسعافية بعد تعرضها للاعتداء مدني جازان : تنبيهات من تلقبات جوية ورياح نشطة وامطار وتساقط برد .. وتحذيرات من السيول والاقتراب من الأودية ‏”سكني”: تسليم الفلل في 27 مشروعًا موزعة على 10 مناطق ‏بالمملكة مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 7631.02 نقطة

ارتفاع مبيعات السيارات الصديقة للبيئة في كوريا الجنوبية 30%

الزيارات: 182
التعليقات: 0
ارتفاع مبيعات السيارات الصديقة للبيئة في كوريا الجنوبية 30%
http://www.athrnews.org/?p=377562
صحيفة أثر الإلكترونية
مال وأعمال

أظهرت بيانات صناعية في كوريا الجنوبية اليوم الأحد، أن مبيعات السيارات الصديقة للبيئة في البلاد ارتفعت بنسبة 30% في النصف الأول من العام، بفضل زيادة الطلب على السيارات الكهربائية، طبقًا لما ذكرته وكالة «يونهاب» الكورية الجنوبية للأنباء اليوم الأحد.

ووفقًا للبيانات الصادرة عن الاتحاد الكوري لمصنعي السيارات والمصنعين الأجانب، بلغ عدد الوحدات المباعة من السيارات الصديقة للبيئة، بما في ذلك السيارات الهجين والكهربائية والتي تعمل بخلايا الوقود الهيدروجينية، 70142 وحدة في الفترة من أول يناير وحتى نهاية يونيو، لتشهد ارتفاعًا بنسبة 30% مقارنة بمبيعات نفس الفترة من العام الماضي.

وعلى النقيض، أظهرت البيانات أن المبيعات الإجمالية للسيارات تراجعت بمقدار 7.4 بالمئة على أساس سنوي لتسجل 735646 وحدة في النصف الأول من العام.

وزادت حصة السيارات الصديقة للبيئة من إجمالي مبيعات جميع أنواع السيارات، بنسبة 5.9 بالمئة مقارنة بـ7 بالمئة حققتها في العام السابق.

يشار إلى أن مبيعات السيارات الصديقة للبيئة والمصنعة محليا وصلت إلى 52895 وحدة بزيادة تصل إلى 5.27 بالمئة، في حين وصلت مبيعات السيارات المستوردة من نفس النوع إلى 247.17 وحدة بزيادة تعادل 4.40 بالمئة على أساس سنوي في الفترة ما بين شهري يناير ويونيو، وفقًا للبيانات.

ورغم الزيادة التي حققتها مبيعات السيارات الصديقة للبيئة، لا تزال نسبتها التي تبلغ 8.2 بالمئة، قليلة مقارنة بإجمالي عدد السيارات المسجلة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان