الجمعة, 19 صفر 1441 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى صور.. تخريج الدفعة الأولى من الضباط والمهندسين البحريين السعوديين للعمل في أعالي البحار “الجهني”: تجدد فرص هطول الأمطار خلال نوفمبر.. وعودة “الكسير اليماني” مجدداً “اليونسكو” ينشئ مركزاً إقليمياً للحوار والسلام في المملكة “المرور”: رصد مخالفات السيارات ذات اللوحات الأجنبية إلكترونياً بعد أسبوعين الطيران المدني تصدر القواعد التنفيذية للمنطقة اللوجستية بمطار الملك خالد بالرياض النيابة العامة توجه تعميماً للسجون بترحيل حاملي الوثائق المزورة سفارة المملكة في لبنان تدعو رعاياها لتجنب أماكن المظاهرات بيروت.. قنابل مسيلة للدموع وجرحى بمواجهات بين الأمن ومتظاهرين أمير منطقة جازان وسمو نائبه يتسلمان ديوان “قصائد العزم في عاصفة الحزم” للشاعر طاهري الأحوال المدنية: 3 ضوابط لتسجيل أسماء المواليد النيابة العامة توضح الإجراءات المُتخذة حيال مرتكبي جريمة سرقة السيارات المملكة تدعو لمراعاة القانون الدولي وسيادة الدول عند تطبيق مبدأ الولاية القضائية العالمية

«الهلال» يوقف المفاوضات مع إدميلسون جونيور

الزيارات: 339
التعليقات: 0
«الهلال» يوقف المفاوضات مع إدميلسون جونيور
http://www.athrnews.org/?p=377571
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

كشفت مصادر أن إدارة نادي الهلال قررت إيقاف المفاوضات مع وكيل أعمال البلجيكي إدميلسون جونيور، جناح الدحيل القطري، بعد فشل محاولات اللاعب فك ارتباطه مع ناديه.

واقتربت إدارة الهلال من توقيع عقد جديد مع البيروفي أندريه كاريلو، الجناح الأيمن للفريق الأزرق.

وانضم إدميلسون صاحب الـ24 عامًا لصفوف الدحيل في أغسطس 2018 الماضي قادمًا من ستاندارد ليغ البلجيكي، بعقد يمتد حتى يونيو 2022 القادم.

وكانت إدارة الهلال أوقفت التفاوض مع عمر عبدالرحمن، الشهير بـ«عموري»، مقدمة شكرها وتقديرها للاعب على الفترة التي قضاها في النادي، ومتمنية له التوفيق في المرحلة المقبلة.

كما أعلن الحارس العماني علي الحبسي رحيله رسميًّا عن نادي الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال الحبسي، في مقطع فيديو نشره قائد الهلال محمد الشلهوب: «السنتين اللي قضيتهم والجماهير اللي أسعدتني ستكون ذكرى كبيرة في قلبي لسنوات طويلة دائمًا».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان