الأحد, 1 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 26 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “البلدية والقروية” توجه بالسماح بذبح إناث المواشي خادم الحرمين وولي العهد يعزيان رئيس تركيا في ضحايا الزلزال “العدل”: الحبس بحق المماطلين في تنفيذ أحكام السداد سلطة تقديرية جامعة أم القرى تحسم مصير 1400 طالب مهددين بالفصل.. اليوم رسمياً.. النصر يضم اللاعب عبدالمجيد الصليهم ثلاث سنوات عبر سفير 2.. الملحقية الثقافية بأمريكا تتفاعل مع مناشدات طالب انتهت بعثته “أمانة الرياض” تنشر صورة لبوابة “الشميسي” قبل 77 عاماً الشباب يفرض التعادل على الهلال.. ويتوِّج النصر “بطل الشتاء” «الطيران المدني»: تدابير احترازية وإجراءات وقائية في مطارات المملكة بشأن «كورونا» السفارة في الصين تدعو المواطنين للتواصل معها لإجلائهم من مناطق انتشار كورونا دوري الأمير “محمد بن سلمان” .. “الفيصلي” يُسقط “أبها” بهدف الأهلي: السومة يغيب عن المشاركة لمدة أسبوعين

إعلان جدول دوري المحترفين.. الأندية الصاعدة تصطدم بالكبار في أول جولة

الزيارات: 265
التعليقات: 0
إعلان جدول دوري المحترفين.. الأندية الصاعدة تصطدم بالكبار في أول جولة
http://www.athrnews.org/?p=377647
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الأحد، جدول مباريات الدور الأول من الدوري السعودي للمحترفين للموسم الرياضي الجديد 2019-2020.

وقسمت اللجنة أندية الدوري السعودي إلى 4 مستويات جاءت على النحو التالي:

المستوى الأول: الهلال – الأهلي – النصر – التعاون

المستوى الثاني: الشباب – الفيصلي – الرائد – الوحدة

المستوى الثالث: الاتحاد – الفتح – الاتفاق – الفيحاء

المستوى الرابع: أبها – العادلة – الحزم – ضمك

وحددت لجنة المسابقات يوم الخميس 22 أغسطس موعدًا لانطلاق الدوري بمشاركة 16 فريقًا.

وتبدأ الجولة الأولى التي تُقام 22 أغسطس المقبل، بمواجهتين أحدهما، تجمع النصر بضمك، الصاعد حديثًا لدوري المحترفين، على ملعب استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

أما المواجهة الثانية فستكون بين الأهلي وفريق العدالة، الصاعد حديثًا لدوري المحترفين، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

وتُستأنف مباريات الجولة الأولى يوم الجمعة 23 أغسطس، بثلاث مواجهات، الأولى تجمع الهلال بفريق أبها على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، والثانية بين التعاون والحزم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، وتُختتم منافسات اليوم بمواجهة الاتحاد والرائد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

وُتختتم منافسات الجولة الأولى يوم السبت 24 أغسطس، بثلاث مواجهات، الأولى تجمع الفتح والشباب على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء، والثانية بين الفيصلي والفيحاء على ملعب مدينة المجمعة الرياضية في المجمعة، وآخر مواجهة ستتم بين الوحدة والاتفاق على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة.

وتشهد الجولة الرابعة أول مواجهات الـ«كلاسيكو» في الموسم المقبل، والتي تجمع الاتحاد بالهلال في محافظة جدة، فيما يستضيف الأهلي نظيره النصر في الجولة الخامسة، ويلتقي الهلال على أرضه مع الأهلي في الجولة الحادية عشر، والنصر مع الاتحاد في الجولة الرابعة عشر.

وتحتضن العاصمة الرياض «الديربي» الأول في الموسم الرياضي 2019/2020 حينما يحل النصر ضيفاً على الهلال في الجولة الثامنة، فيما يلعب قطبا جدة وجها لوجه في الجولة التاسعة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان