الأحد, 1 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 26 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى 3 خطوات للحصول على تمويل طارئ من منصة «سلفة» خلال 15 دقيقة خادم الحرمين الشريفين يرعى الحفل الختامي لمهرجان الملك عبد العزيز للإبل في نسخته الرابعة صور.. أمير تبوك يدشن “أكاديمية نيوم”.. و”النصر”: ستوفر 6 آلاف فرصة تدريبية ووظيفية للحد من تهريب السجائر.. قائمة بأسماء معينة تخضع للتفتيش بالمنافذ ‏الجمركية “هدف”: برنامج تدريبي يُعرّف بحقوق وواجبات الموظفين السعوديين في سوق العمل “العواد”: المملكة تعمل بكل الإمكانات لمحاربة جرائم الاتجار بالأشخاص «معادن»: السعودية ستصبح أكبر مصدر للأسمدة الفوسفاتية في العالم الحصيني: استمرار الموجة الباردة حتى الأربعاء المقبل خادم الحرمين يصل إلى مقر مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل سمو أمير منطقة جازان يلتقي مساعد رئيس تحرير صحيفة عكاظ وعددا من محرريها “أحوال المدنية” المتنقلة تقدم خدماتها في 62 موقعاً حول المملكة وزير الصحة: لم نسجّل أي حالة إصابة بفيروس كورونا الجديد

رئيس لجنة المسابقات: في جدولة الدوري راعينا أوقات الصلاة .. والختام سادس العيد

الزيارات: 275
التعليقات: 0
رئيس لجنة المسابقات: في جدولة الدوري راعينا أوقات الصلاة .. والختام سادس العيد
http://www.athrnews.org/?p=377662
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أكد أحمد الراشد، رئيس لجنة المسابقات التابعة لرابطة الدوري السعودي للمحترفين، أن جدولة مباريات الموسم المقبل من الدوري شبيهة بدوريات عالمية كالفرنسي والأمريكي والبرازيلي.

وقال الراشد في اتصال هاتفي مع قناة "العربية": حرصنا على تلافي الأخطاء السابقة وسعينا لأن يكون جدولاً نموذجيًا، والمعايير التسعة التي استندنا إليها شبيهة بمعايير موجودة في دوريات عالمية كالأمريكي والبرازيلي والفرنسي، وهي واضحة وتتناسب مع بيئة المنافسة.

وأضاف الراشد: شركة "غيت برو" هي نظام عالمي معروف لجدولة الدوريات، كما أن الجدول سيكون ثابتًا ونسعى لأن تكون الأمور في الطريق الصحيح.

وتابع: السبب في اختلاف توقيت المباريات يعود إلى المواقيت المختلفة بين المناطق لأن أوقات الصلاة تختلف من منطقة لأخرى والأجواء أيضًا، وكان هناك تنسيق بيننا والاتحاد السعودي لكرة القدم والهيئة العامة للرياضة لاختيار الملاعب بناء على جاهزيتها.

وعن موعد ختام الدوري قال:"وستكون آخر جولة في الدوري في سادس العيد أي نهاية شهر مايو".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان