الاثنين, 25 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 26 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “المرور”: التعلق بالمركبات وسحب أشياء بالدراجات مخالفتان مروريتان.. وغرامتهما تصل إلى 500 ريال “الشؤون الإسلامية” تنفي إغلاق المعاهد القرآنية.. وتُغَير مسماها وبرامجها وتوضح السبب “آل الشيخ” يعتمد تقويم العام الدراسي الجديد.. وإجازة المعلمين شهرين سمو أمير جازان بالنيابة ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيدين الرقيب قاسم شراحيلي والرقيب ابراهيم ادريس  “التقاعد”: إيداع معاشات شهر أغسطس وبدل غلاء المعيشة في إيداع بنكي واحد “الحج والعمرة”: مغادرة 911 ألف حاج بعد أداء المناسك “الإسكان”: اكتمال إنشاء أكثر من 170 ألف وحدة سكنية في النصف الأول من 2019 “الأرصاد”: هذه أعلى درجات الحرارة المسجّلة في المملكة اليوم انطلاق تمرين “الأسد المتأهب” في الأردن بمشاركة القوات المسلحة السعودية (صور) تشكيل 7 لجان لتحقيق التكامل السعودي الإماراتي لتنفيذ مبادرات استراتيجية في 21 محوراً حيوياً رئيس بلدية الليث: عدم إقامة الماراثون النسائي يرجع لمعارضة الأهالي للفكرة خادم الحرمين الشريفين يعقد جلسة مباحثات مع رئيس جمهورية أفغانستان الإسلامية

السلطات الإيرانية تقرِّر إعدام 17 شخصًا: تجسَّسوا لصالح الـ«CIA»

الزيارات: 126
التعليقات: 0
السلطات الإيرانية تقرِّر إعدام 17 شخصًا: تجسَّسوا لصالح الـ«CIA»
http://www.athrnews.org/?p=377772
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

اتهمت السلطات الإيرانية، اليوم الاثنين، 17 شخصًا بالتجسُّس لصالح وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية (CIA)، وسارعت بالحكم عليهم بالإعدام، وأوضحت وسائل إعلام إيرانية أنَّ السلطات الإيرانية حكمت بالإعدام على بعض من تتهمهم بالتجسس لصالح وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية.

وكان وزير الأمن والاستخبارات الإيراني، محمود علوي، أعلن أمس الأحد، أنَّ طهران ألقت القبض على جواسيس يعملون لمصلحة الولايات المتحدة ودول أجنبية أخرى، وسيتم الكشف عنهم، الاثنين. مشيرًا إلى أنَّه «جرى تسليم الجواسيس للسلطات القضائية عقب إخضاعهم للإجراءات القانونية».

وزعم علوي أنَّ السلطات الإيرانية تمكنت من «كشف واعتقال الكثير من الجواسيس الأمريكيين وجواسيس أجهزة مخابرات أجنبية في مراكز حساسة مختلفة بالبلاد وتمَّ تسليمهم للقضاء»، يأتي هذا فيما توترت العلاقات مؤخرًا بين إيران وبريطانيا والولايات المتحدة، عقب قيام طهران بقرصنة واحتجاز ناقلة نفط بريطانية.

وترأست رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي، اجتماعًا للجنة الطوارئ التابعة للحكومة المعروفة باسم «كوبرا»؛ بشأن احتجاز ناقلة نفط ترفع علم بريطانيا في الخليج، ومن المتوقع أن تتلقى رئيسة الوزراء معلومات جديدة من الوزراء والمسؤولين حول الوضع، وستناقش الحفاظ على أمن النقل البحري في المنطقة.

كما سوف يطلع وزير الخارجية جيريمي هانت، مجلس العموم، اليوم الاثنين، على آخر المستجدات في أزمة احتجاز الناقلة النفطية بواسطة الحرس الثوري الايراني، وسط تقارير تفيد بأنَّ هناك وزراء يدرسون تجميد أصول النظام الإيراني.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان