الجمعة, 22 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 23 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى منح ميدالية الاستحقاق من الدرجة الثالثة لـ 143 مواطنًا لتبرعهم بالدم 10 مرات بالأسماء.. “النقل” تدعو 76 مرشحاً ومرشحة لاستكمال إجراءات التوظيف اتحاد القدم يعتمد التعديلات الجديدة على لائحة الانضباط الحماية الاجتماعية بتبوك تتدخل لحماية فتاة من الإيذاء.. هذه قصتها “هيئة الرياضة” تطلق المنصة المجانية لمشاهدة مباريات الدوري مباشرةً “الزكاة والدخل” تضبط عددا من المخالفات الضريبية في قطاع الأثاث والمفروشات تنمية جازان تمنح 300 ألف ريال لـ 24 مستفيداً من سواعد الجوازات تصدر ثلاث قرارات إدارية بحق مخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود “الزكاة والدخل” تمنع استيراد علب السجائر التي لا تحمل أختاماً ضريبيةً إلى المملكة ابتداءً من 23 أغسطس 2019م محافظ ضمد (البراق ) يتابع مشروع دوار المعرفة ويشدد على سرعة إنجازه وفتح الطريق مدير تعليم صبيا يعتمد تشكيل لجنة بوابة المستقبل ضمن مرحلتها الثانية مدير تعليم صبيا يستقبل عميد كلية الصحة العامة وطب المناطق الحارة، ويعقد اجتماعا بلجنة متابعة مشاريع الإدارة

مواطن يكرم الطاقم الطبي والتمريضي الذي تابع حالة ابنته بمستشفى صبيا العام

الزيارات: 1485
التعليقات: 0
مواطن يكرم الطاقم الطبي والتمريضي الذي تابع حالة ابنته بمستشفى صبيا العام
علي هرشان - أثر:
http://www.athrnews.org/?p=378011
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

من منطلق من لا يشكر الناس لا يشكر الله وفي بادرة ولفتة نبيلة
كرم المواطن / علي شراحي الطاقم الطبي والتمريضي بمستشفى صبيا العام الذين تابعوا حالة ابنته الصحية أثناء تنويمها ووضعها تحت الملاحظة بقسم الطوارئ بالمستشفى .

وعبر المواطن " شراحي" عن شكره لمدير المستشفى الدكتور / حسين القاصر على مالمسه من اهتمام ورعاية حظيت بها ابنته ( رَحْمَه) منذ دخولها المستشفى مثمناََ جهود الطاقم الطبي والتمريضي وكافة العاملين.

وقال "شراحي" في كلمته للطاقم الطبي والتمريضي أشكركم جميعا على ماقدمتموه تجاه ابنتي ( رَحْمَه) واحساسكم الراقي بالمسؤولية تجاه المرضى جميعا وابنتي خصوصا فقد أحسستموني ووالدة رحمه بأنها إبنتكم فعلاََ وهذا ما يحتاجه كل مريض قبل الإبر والدواء.

وأضاف شراحي شكراً لكم فقد أثبتم أنكم تحملون المسؤولية في خدمة المرضى على عاتقكم وتقومون بواجبكم اتجاههم على أكمل وجه وتضحون بالكثير من وقتكم من أجل المرضى واحتياجاتهم.

وأختتم شراحي تستحقون منا أجلّ عبارات الشكر والعرفان والثناء و وقفات وفاء وهذا أقل ما نقدمه لكم مع خالص دعواتي لكم ولجميع منسوبي المستشفى بالتوفيق والسداد والشفاء العاجل لجميع المرضى .

من جهته ثمن مدير مستشفى صبيا العام الدكتور / حسين القاصر هذه البادرة من المواطن شراحي مؤكداََ أنه وجميع منسوبي المستشفى بكوادرها الطبية والتمريضية والإدارية يؤدون واجبهم في خدمة جميع المرضى على الوجه المطلوب .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان