الجمعة, 19 صفر 1441 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أمير منطقة جازان وسمو نائبه يتسلمان ديوان “قصائد العزم في عاصفة الحزم” للشاعر طاهري الأحوال المدنية: 3 ضوابط لتسجيل أسماء المواليد النيابة العامة توضح الإجراءات المُتخذة حيال مرتكبي جريمة سرقة السيارات المملكة تدعو لمراعاة القانون الدولي وسيادة الدول عند تطبيق مبدأ الولاية القضائية العالمية “المسابقات” تنقل مباراتي الشباب أمام الاتفاق والوحدة إلى ملعب الأمير خالد بن سلطان بالرياض وزارة العدل و”سكني” توقعان اتفاقية لتقديم خصومات وتسهيلات سكنية لموظفي الوزارة رسمياً.. بدء تطبيق ضوابط الحماية من التعديات السلوكية في المنشآت الخاصة الأحد القادم “البيئة” تحذّر من مغبة عدم الإبلاغ عن الحيوانات المصابة بأمراض وبائية أو مُعدية سيرة ذاتية لأيمن السياري نائب محافظ مؤسسة النقد الجديد “حقوق الإنسان”: هذه الأوقات الثلاثة يُمنع فيها تبليغ المدعى عليه من ‏قبل الجهة المختصة قائد العمليات المشتركة اليمني يشدد على رفع مستوى الجاهزية لاستكمال تحرير البلاد من الانقلابيين تنبيه مهم من سفارة المملكة في إسبانيا للسعوديين

مواطن يكرم الطاقم الطبي والتمريضي الذي تابع حالة ابنته بمستشفى صبيا العام

الزيارات: 1599
التعليقات: 0
مواطن يكرم الطاقم الطبي والتمريضي الذي تابع حالة ابنته بمستشفى صبيا العام
علي هرشان - أثر:
http://www.athrnews.org/?p=378011
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

من منطلق من لا يشكر الناس لا يشكر الله وفي بادرة ولفتة نبيلة
كرم المواطن / علي شراحي الطاقم الطبي والتمريضي بمستشفى صبيا العام الذين تابعوا حالة ابنته الصحية أثناء تنويمها ووضعها تحت الملاحظة بقسم الطوارئ بالمستشفى .

وعبر المواطن " شراحي" عن شكره لمدير المستشفى الدكتور / حسين القاصر على مالمسه من اهتمام ورعاية حظيت بها ابنته ( رَحْمَه) منذ دخولها المستشفى مثمناََ جهود الطاقم الطبي والتمريضي وكافة العاملين.

وقال "شراحي" في كلمته للطاقم الطبي والتمريضي أشكركم جميعا على ماقدمتموه تجاه ابنتي ( رَحْمَه) واحساسكم الراقي بالمسؤولية تجاه المرضى جميعا وابنتي خصوصا فقد أحسستموني ووالدة رحمه بأنها إبنتكم فعلاََ وهذا ما يحتاجه كل مريض قبل الإبر والدواء.

وأضاف شراحي شكراً لكم فقد أثبتم أنكم تحملون المسؤولية في خدمة المرضى على عاتقكم وتقومون بواجبكم اتجاههم على أكمل وجه وتضحون بالكثير من وقتكم من أجل المرضى واحتياجاتهم.

وأختتم شراحي تستحقون منا أجلّ عبارات الشكر والعرفان والثناء و وقفات وفاء وهذا أقل ما نقدمه لكم مع خالص دعواتي لكم ولجميع منسوبي المستشفى بالتوفيق والسداد والشفاء العاجل لجميع المرضى .

من جهته ثمن مدير مستشفى صبيا العام الدكتور / حسين القاصر هذه البادرة من المواطن شراحي مؤكداََ أنه وجميع منسوبي المستشفى بكوادرها الطبية والتمريضية والإدارية يؤدون واجبهم في خدمة جميع المرضى على الوجه المطلوب .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان