الأحد, 14 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 5 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني يطلق مسابقة حوار الأجيال لتمكين الآباء والأبناء من التواصــل وتجسير الفجوة الثقافية والفكرية بينهما عائض القرني: إذا نويت بعملك صون عرضك وكفّ وجهك صرت كأنك تُصلي “الصحة”: أكثر من نصف مليون مستفيد من خدمات عيادات “تطمن” ومراكز “تأكد” حسابات خاصة تدّعي وجود شهادات معتمدة لتعليم القيادة.. و”المرور” تنفي مكة المكرّمة.. مصادرة أكثر من نصف طن من منتجات التبغ مجهولة المصدر الحصيني: كتلة حارة تتمركز على الشرقية.. والعظمى المتوقعة بين 44 و50 درجة اعتماد الصك العقاري الإلكتروني بدلاً من الورقي.. وإتاحة خدمات في بوابة “العدل” تسجيل صوتي يكشف أسراراً جديدة في واقعة إسقاط الطائرة الأوكرانية بإيران احتضن أول قمتين خليجيتين.. إغلاق فندق القصيبي بالخبر بعد 47 عامًا من افتتاحه متحديا ترامب.. زوج كيم كاردشيان يعلن ترشحه لانتخابات الرئاسة الأمريكية برعاية مركزي نشاط السادلية والمبترية .. أهالي قرى جنوب أبوعريش يحتفون بالرائد ” السيلاني “ سمو أمير منطقة جازان يعزي بوفاة رئيس تحرير جريدة الرياض فهد العبدالكريم

مواطن يكرم الطاقم الطبي والتمريضي الذي تابع حالة ابنته بمستشفى صبيا العام

الزيارات: 1938
التعليقات: 0
مواطن يكرم الطاقم الطبي والتمريضي الذي تابع حالة ابنته بمستشفى صبيا العام
علي هرشان - أثر:
http://www.athrnews.org/?p=378011
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

من منطلق من لا يشكر الناس لا يشكر الله وفي بادرة ولفتة نبيلة
كرم المواطن / علي شراحي الطاقم الطبي والتمريضي بمستشفى صبيا العام الذين تابعوا حالة ابنته الصحية أثناء تنويمها ووضعها تحت الملاحظة بقسم الطوارئ بالمستشفى .

وعبر المواطن " شراحي" عن شكره لمدير المستشفى الدكتور / حسين القاصر على مالمسه من اهتمام ورعاية حظيت بها ابنته ( رَحْمَه) منذ دخولها المستشفى مثمناََ جهود الطاقم الطبي والتمريضي وكافة العاملين.

وقال "شراحي" في كلمته للطاقم الطبي والتمريضي أشكركم جميعا على ماقدمتموه تجاه ابنتي ( رَحْمَه) واحساسكم الراقي بالمسؤولية تجاه المرضى جميعا وابنتي خصوصا فقد أحسستموني ووالدة رحمه بأنها إبنتكم فعلاََ وهذا ما يحتاجه كل مريض قبل الإبر والدواء.

وأضاف شراحي شكراً لكم فقد أثبتم أنكم تحملون المسؤولية في خدمة المرضى على عاتقكم وتقومون بواجبكم اتجاههم على أكمل وجه وتضحون بالكثير من وقتكم من أجل المرضى واحتياجاتهم.

وأختتم شراحي تستحقون منا أجلّ عبارات الشكر والعرفان والثناء و وقفات وفاء وهذا أقل ما نقدمه لكم مع خالص دعواتي لكم ولجميع منسوبي المستشفى بالتوفيق والسداد والشفاء العاجل لجميع المرضى .

من جهته ثمن مدير مستشفى صبيا العام الدكتور / حسين القاصر هذه البادرة من المواطن شراحي مؤكداََ أنه وجميع منسوبي المستشفى بكوادرها الطبية والتمريضية والإدارية يؤدون واجبهم في خدمة جميع المرضى على الوجه المطلوب .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان