الجمعة, 22 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 23 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى منح ميدالية الاستحقاق من الدرجة الثالثة لـ 143 مواطنًا لتبرعهم بالدم 10 مرات بالأسماء.. “النقل” تدعو 76 مرشحاً ومرشحة لاستكمال إجراءات التوظيف اتحاد القدم يعتمد التعديلات الجديدة على لائحة الانضباط الحماية الاجتماعية بتبوك تتدخل لحماية فتاة من الإيذاء.. هذه قصتها “هيئة الرياضة” تطلق المنصة المجانية لمشاهدة مباريات الدوري مباشرةً “الزكاة والدخل” تضبط عددا من المخالفات الضريبية في قطاع الأثاث والمفروشات تنمية جازان تمنح 300 ألف ريال لـ 24 مستفيداً من سواعد الجوازات تصدر ثلاث قرارات إدارية بحق مخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود “الزكاة والدخل” تمنع استيراد علب السجائر التي لا تحمل أختاماً ضريبيةً إلى المملكة ابتداءً من 23 أغسطس 2019م محافظ ضمد (البراق ) يتابع مشروع دوار المعرفة ويشدد على سرعة إنجازه وفتح الطريق مدير تعليم صبيا يعتمد تشكيل لجنة بوابة المستقبل ضمن مرحلتها الثانية مدير تعليم صبيا يستقبل عميد كلية الصحة العامة وطب المناطق الحارة، ويعقد اجتماعا بلجنة متابعة مشاريع الإدارة

لدعم مرضى السرطان.. بمجمع الراشد مول

جمعية أزمات جازان تشارك بفعاليات من أنا ؟ وكيف استطعت ؟

الزيارات: 1151
التعليقات: 0
جمعية أزمات جازان تشارك بفعاليات من أنا ؟ وكيف استطعت ؟
عبير عباس - أثر :
http://www.athrnews.org/?p=378419
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

ضمن إطار الشراكات المجتمعية التي تبرمها جمعية الأزمات النفسية بجازان مع مختلف القطاعات شاركت مساء أمس الجمعة جمعية الأزمات النفسية وبالتعاون مع إدارة الشؤون الصحية بالمنطقة في فعاليات من أنا؟ وكيف استطعت؟ لمتعافي الوقفية التي تسعى إلى تحقيق أهداف نبيلة لدعم متعافي مرضى السرطان.

حيث دشن الفعالية مساعد مدير عام صحة جازان للصحة العامة الدكتور/ حسن سويدي نيابة عن مدير عام الصحة الدكتور/ عبد الله بن أحمد النجمي وذلك بمجمع الراشد مول بجازان.

وتهدف الفعالية إلى تقديم الدعم النفسي لهذه الفئة من خلال نقل تجربة المرض وآلية التعامل معه والخطط العلاجية من خلال الشراكات المجتمعية والمشاركة بالأنشطة وتثقيف المجتمع بمرض السرطان.

وقد قامت موسسة متعافي الوقفية بجازان الأستاذة/ بدرية معجم الصوافي بتوصيل رسالة متعافي الوقفية من خلال حديثها عن فترة مرضها وكيفية تعاملها مع هذا المرض والذي تشافت منه بفضل الله عزوجل وشرح المراحل العلاجيه التي مرت بها وأن العامل النفسي للمريض يعتبر أهم من أخذ العلاج.

وتأتي مشاركة جمعية الأزمات في هذه الفعاليه للتوعية بالجانب النفسي والذي يعتبر من أهم المجالات التي تقدمها جمعية الأزمات بجازان.

من جانبها قامت المدير التنفيذي للجمعية الأستاذة/ رينادة المطوع بنشر ثقافة وأهداف الجمعية ومشاركة المتعافين فرحة الشفاء داعية الله أن يكون في ميزان أعمالهم ومتمنية لهم مستقبلا مزهر.

هذا وتعتبر الفعالية الأولى من نوعها على مستوى المنطقة لمتعافي الوقفية والتي تسعى الى مشاركة متعافي مرضى السرطان بفرحة شفائهم وقد تم تكريم الجمعيه بشهادة ووسام شكر على المشاركة في أنشطة الفعالية.

من جانبه وجه رئيس جمعية الأزمات النفسية والاجتماعية بجازان الدكتور/ طاهر عريشي شكره للقائمين على البرنامج لاتاحة الفرصة بالمشاركة.

كما وجه شكره لكافة أعضاء الجمعية على جهودهم المبذولة في نشر ثقافة وأهداف الجمعية وفي مقدمتهم المديرة االتنفيذية الاستاذة رينادة المطوع التي قامت بتمثيل الجمعية خلال الفعالية داعياً الله للجميع بالتوفيق والسداد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان