الثلاثاء, 16 صفر 1441 هجريا, الموافق 15 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى فهد المالكي يودع العزوبية ويدخل القفص الذهبي بالصور .. انطلاق برنامج “عناية” لرعاية الأيتام بجمعية البر الخيرية بساحل الجعافرة شرطة الرياض تطيح بمحتال امتهن النصب على العاملين بمحلات بيع الذهب والمجوهرات إلزام ورش صيانة السيارات و”البنشر” بتوفير وسائل الدفع الإلكتروني بعد 30 يوماً بعد رحلة علاجية.. الشيخ صباح يصل إلى الكويت غداً قادماً من أمريكا بالأسماء.. “التعليم” تدعو 536 متقدماً ومتقدمة على وظائفها الإدارية للمقابلة الشخصية الأخضر يتعادل سلبياً مع المنتخب الفلسطيني مجلس الوزراء يعتمد 9 قرارات جديدة تشمل ترقيات وتفويضات واتفاقيات “الشورى” يقر تعديلات على أنظمة العمل والأحوال المدنية ووثائق السفر 30 يومًا مهلة قطاع السيارات وورش الصيانة لتوفير وسائل الدفع الإلكتروني بالفيديو.. «الصحة» تحذر من مخاطر قاتلة لتدخين الشيشة القيادة تعزي إمبراطور اليابان في ضحايا «هاجيبس»

لدعم مرضى السرطان.. بمجمع الراشد مول

جمعية أزمات جازان تشارك بفعاليات من أنا ؟ وكيف استطعت ؟

الزيارات: 1287
التعليقات: 0
جمعية أزمات جازان تشارك بفعاليات من أنا ؟ وكيف استطعت ؟
عبير عباس - أثر :
http://www.athrnews.org/?p=378419
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

ضمن إطار الشراكات المجتمعية التي تبرمها جمعية الأزمات النفسية بجازان مع مختلف القطاعات شاركت مساء أمس الجمعة جمعية الأزمات النفسية وبالتعاون مع إدارة الشؤون الصحية بالمنطقة في فعاليات من أنا؟ وكيف استطعت؟ لمتعافي الوقفية التي تسعى إلى تحقيق أهداف نبيلة لدعم متعافي مرضى السرطان.

حيث دشن الفعالية مساعد مدير عام صحة جازان للصحة العامة الدكتور/ حسن سويدي نيابة عن مدير عام الصحة الدكتور/ عبد الله بن أحمد النجمي وذلك بمجمع الراشد مول بجازان.

وتهدف الفعالية إلى تقديم الدعم النفسي لهذه الفئة من خلال نقل تجربة المرض وآلية التعامل معه والخطط العلاجية من خلال الشراكات المجتمعية والمشاركة بالأنشطة وتثقيف المجتمع بمرض السرطان.

وقد قامت موسسة متعافي الوقفية بجازان الأستاذة/ بدرية معجم الصوافي بتوصيل رسالة متعافي الوقفية من خلال حديثها عن فترة مرضها وكيفية تعاملها مع هذا المرض والذي تشافت منه بفضل الله عزوجل وشرح المراحل العلاجيه التي مرت بها وأن العامل النفسي للمريض يعتبر أهم من أخذ العلاج.

وتأتي مشاركة جمعية الأزمات في هذه الفعاليه للتوعية بالجانب النفسي والذي يعتبر من أهم المجالات التي تقدمها جمعية الأزمات بجازان.

من جانبها قامت المدير التنفيذي للجمعية الأستاذة/ رينادة المطوع بنشر ثقافة وأهداف الجمعية ومشاركة المتعافين فرحة الشفاء داعية الله أن يكون في ميزان أعمالهم ومتمنية لهم مستقبلا مزهر.

هذا وتعتبر الفعالية الأولى من نوعها على مستوى المنطقة لمتعافي الوقفية والتي تسعى الى مشاركة متعافي مرضى السرطان بفرحة شفائهم وقد تم تكريم الجمعيه بشهادة ووسام شكر على المشاركة في أنشطة الفعالية.

من جانبه وجه رئيس جمعية الأزمات النفسية والاجتماعية بجازان الدكتور/ طاهر عريشي شكره للقائمين على البرنامج لاتاحة الفرصة بالمشاركة.

كما وجه شكره لكافة أعضاء الجمعية على جهودهم المبذولة في نشر ثقافة وأهداف الجمعية وفي مقدمتهم المديرة االتنفيذية الاستاذة رينادة المطوع التي قامت بتمثيل الجمعية خلال الفعالية داعياً الله للجميع بالتوفيق والسداد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان