الثلاثاء, 14 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 4 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى في جولة عنوانها “عيدنا .. عيدين”.. الفتح يكرم الفيحاء بهدفين أبها يُعمق جراح الاتحاد ويقفز للمركز السابع مغردون يثمنون قرار تعيين 3 سيدات للمرة الأولى بالملحقيات الثقافية أمانة جدة ترفع 1166 سيارة تالفة خلال شهر يوليو شكوى ارتفاع فاتورة المياه لـ”امرأة متوفاة” يتفاعل برد “شركة المياه الوطنية” أمانة الرياض: 130 ألف أضحية استقبلتها مسالخ المنطقة خلال العيد “الجمارك”: خدمة “حجز المواعيد” تسرع عملية التخليص الجمركي ‫”الصحة”: 40% من المصابين في حالات اليوم إناث “البيئة” تعلن نجاح جهودها في موسم الحج.. وتشيد بتعاون الجهات الحكومية محافظ بيش يتابع الحالة المطرية وأعمال الجهات المعنية ميدانيا قنوات تلفزيونية لبنانية: إصابة المئات جراء انفجار في مرفأ العاصمة اللبنانية بيروت بعد انفجار بيروت.. رصد أضرار في “بيت الوسط” والحريري بخير

خالد الفيصل: من يشكك في خدمة السعودية للحجاج لديه أغراض سياسية هدفها الضرر بسمعة المملكة

الزيارات: 459
التعليقات: 0
خالد الفيصل: من يشكك في خدمة السعودية للحجاج لديه أغراض سياسية هدفها الضرر بسمعة المملكة
https://www.athrnews.org/?p=378510
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أكد مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية، الأمير خالد الفيصل، أن من يشكك في الخدمات التي تقدمها المملكة لضيوف الرحمن لديه أغراض سياسية هدفها المساس بسمعة هذه البلاد.

وقال خالد الفيصل "نحن نفخر ونعتز بخدمة وراحة حجاج بيت الله الحرام".. وأضاف في لقاء خاص على قناة “الإخبارية” أن خادم الحرمين الشريفين عودنا على أن نبذل قصارى الجهد على راحة خدمة حجاج بيت الله الحرام.

وعن لجنة الحج المركزية قال إنها لجنة تنفيذية برئاسة وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف.

وتابع الأمير خالد الفيصل، أن لجنة الحج العليا تقوم بالإشراف التام على جميع أمور الحج طيلة موسم الحج.

وأوضح أن لجنة الحج تجتمع بعد انتهاء موسم كل حج لتقييم الخدمات التي قدمت في موسم الحج.

وأضاف أن خدمة ضيوف الرحمن شرف للمملكة والسعوديين، ونفخر بأن الله اختارنا نحن السعوديين لخدمة ضيوف الرحمن من الحجاج والمعتمرين.

وأشاد الأمير خالد الفيصل، خلال اللقاء بجهود رجال الأمن في الحج وفي التيسير على ضيوف الرحمن.

وقال الفيصل إن الناس الذين يشككون في الخدمات التي تقدمها المملكة لضيوف الرحمن هم الذين لا يشكون في صدقها، ويفعلون ذلك لأغراض سياسية بحتة، وهم يعلمون في قرارة أنفسهم أن ما يتحدثون عنه عارٍ تماما عن الصحة.

وأضاف أن هناك مليارات الريالات تُصرف على خدمة الحاج والمعتمر، ففي هذا العام دُشن مشروع المياه بتكلفة أكثر من 3 مليارات ريال يخدم فقط للمشاعر المقدسة، وسوف يُدشن الثلاثاء القادم مشروع جديد للكهرباء بأكثر من 1.3 مليار.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان