الجمعة, 19 صفر 1441 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أمير منطقة جازان وسمو نائبه يتسلمان ديوان “قصائد العزم في عاصفة الحزم” للشاعر طاهري الأحوال المدنية: 3 ضوابط لتسجيل أسماء المواليد النيابة العامة توضح الإجراءات المُتخذة حيال مرتكبي جريمة سرقة السيارات المملكة تدعو لمراعاة القانون الدولي وسيادة الدول عند تطبيق مبدأ الولاية القضائية العالمية “المسابقات” تنقل مباراتي الشباب أمام الاتفاق والوحدة إلى ملعب الأمير خالد بن سلطان بالرياض وزارة العدل و”سكني” توقعان اتفاقية لتقديم خصومات وتسهيلات سكنية لموظفي الوزارة رسمياً.. بدء تطبيق ضوابط الحماية من التعديات السلوكية في المنشآت الخاصة الأحد القادم “البيئة” تحذّر من مغبة عدم الإبلاغ عن الحيوانات المصابة بأمراض وبائية أو مُعدية سيرة ذاتية لأيمن السياري نائب محافظ مؤسسة النقد الجديد “حقوق الإنسان”: هذه الأوقات الثلاثة يُمنع فيها تبليغ المدعى عليه من ‏قبل الجهة المختصة قائد العمليات المشتركة اليمني يشدد على رفع مستوى الجاهزية لاستكمال تحرير البلاد من الانقلابيين تنبيه مهم من سفارة المملكة في إسبانيا للسعوديين

توضيح مهم من موسم السودة حول أسعار الشاليهات الأربعة

الزيارات: 172
التعليقات: 0
توضيح مهم من موسم السودة حول أسعار الشاليهات الأربعة
http://www.athrnews.org/?p=380292
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

أوضح مدير العلاقات العامة والإعلام لموسم السودة، محمد النفيسة، أنه إشارة إلى ما يتم تداوله عن طرح الموسم لأسعار شاليهات وباقات موجهة لعموم الزوار بمبالغ تتراوح بين 20 ألفاً و50 ألف ريال، فإن إدارة الموسم وضعت في أولوياتها الاستراتيجية تشجيع وجذب الاستثمارات في السودة.

وأضاف أنه في سبيل ذلك تم إنشاء 4 نماذج لشاليهات بمساحة 137م للشاليه الواحد، وتم تنفيذها بمدة شهرين بأيد وكوادر وطنية صاغت عناوين الجمال في التصميم والبناء، لتكون مجهزة بخدمات فندقية تشمل باقات فريدة وعالية المستوى.

وتابع أنه ضمن هذه الباقات جولات سياحية وتنقلات جوية خاصة كنواة رئيسية تستهدف خلال فترة الموسم لاستقطاب المستثمرين المحليين والدوليين لاطلاعهم على مكامن القوة والفرص المتاحة في السودة، لتأتي معها خيارات أخرى جديدة ومتنوعة مستقبلاً تلبي كافة الاحتياجات بأسعار تغطي كافة شرائح الزوار.

وأبان أن إدارة الموسم حرصت خلال فترة الفعاليات على تسليط الضوء على الفرص الاستثمارية الواعدة، بما يعود على تحسين تجربة الزائر، لا سيما مع قلة الخيارات السكنية المتميزة بالسودة حالياً.

وأوضح النفيسة أن الشاليهات الحالية وباقاتها مخصصة في الوقت الراهن لفئة محدودة من المستثمرين بما يعود مستقبلاً بالنفع على جذب الاستثمارات السياحية بالمنطقة منوهاً بأنها لم تفتح للعموم بهذه الأسعار المتداولة.

يشار إلى أن مبادرة إنشاء الشاليهات الأربعة تعكس إمكانات وفوائد تشجيع وتمكين المواهب المحلية لمواصلة تطوير المنطقة على مستوى عالمي ينافس إقليمياً ودولياً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان