الجمعة, 19 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 10 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الموارد البشرية”: تنفيذ 86% من اتفاقيات التوطين بالقطاع الخاص وزارة النقل: “العلامة الكيلومترية” توضح الموقع الحالي لسائق المركبة لطلب المساعدة “التجارة” و”السوق المالية” تستطلعان آراء المهتمين والعموم حيال مشروع نظام الشركات الجديد رئاسة شؤون الحرمين تدشن حملة “خدمة الحاج والزائر وسام فخر لنا 8” الجبير: ترشيح “التويجري” لـ “منظمة التجارة العالمية” دليل اهتمام المملكة بها ودورها الفاعل “المرور” يوضح شروط إسقاط السيارة من سجلات المالك إذا قام ببيعها “تشليح” تنبيهات بموجة حارة في الرياض والشرقية.. ورياح نشطة بمكة والمدينة صورة تاريخية للملك سعود مع أبنائه مرتدياً الزي العسكري الشيخ “السبر” يوضح حكم حرق المصاحف الممزقة السديس يدشن خطة رئاسة الحرمين لموسم الحج 1441هــ اليوم.. انتهاء التسجيل للمقيمين الراغبين في أداء مناسك الحج تونس تعلن خلوها تماما من فيروس “كورونا” المستجد

توضيح مهم من موسم السودة حول أسعار الشاليهات الأربعة

الزيارات: 401
التعليقات: 0
توضيح مهم من موسم السودة حول أسعار الشاليهات الأربعة
http://www.athrnews.org/?p=380292
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

أوضح مدير العلاقات العامة والإعلام لموسم السودة، محمد النفيسة، أنه إشارة إلى ما يتم تداوله عن طرح الموسم لأسعار شاليهات وباقات موجهة لعموم الزوار بمبالغ تتراوح بين 20 ألفاً و50 ألف ريال، فإن إدارة الموسم وضعت في أولوياتها الاستراتيجية تشجيع وجذب الاستثمارات في السودة.

وأضاف أنه في سبيل ذلك تم إنشاء 4 نماذج لشاليهات بمساحة 137م للشاليه الواحد، وتم تنفيذها بمدة شهرين بأيد وكوادر وطنية صاغت عناوين الجمال في التصميم والبناء، لتكون مجهزة بخدمات فندقية تشمل باقات فريدة وعالية المستوى.

وتابع أنه ضمن هذه الباقات جولات سياحية وتنقلات جوية خاصة كنواة رئيسية تستهدف خلال فترة الموسم لاستقطاب المستثمرين المحليين والدوليين لاطلاعهم على مكامن القوة والفرص المتاحة في السودة، لتأتي معها خيارات أخرى جديدة ومتنوعة مستقبلاً تلبي كافة الاحتياجات بأسعار تغطي كافة شرائح الزوار.

وأبان أن إدارة الموسم حرصت خلال فترة الفعاليات على تسليط الضوء على الفرص الاستثمارية الواعدة، بما يعود على تحسين تجربة الزائر، لا سيما مع قلة الخيارات السكنية المتميزة بالسودة حالياً.

وأوضح النفيسة أن الشاليهات الحالية وباقاتها مخصصة في الوقت الراهن لفئة محدودة من المستثمرين بما يعود مستقبلاً بالنفع على جذب الاستثمارات السياحية بالمنطقة منوهاً بأنها لم تفتح للعموم بهذه الأسعار المتداولة.

يشار إلى أن مبادرة إنشاء الشاليهات الأربعة تعكس إمكانات وفوائد تشجيع وتمكين المواهب المحلية لمواصلة تطوير المنطقة على مستوى عالمي ينافس إقليمياً ودولياً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان