الأحد, 21 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 12 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة”: تسجيل 42 وفاة و2779 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1742 حالة “التأمينات”: اعتماد عقوبات مخالفات أمر “دعم العاملين السعوديين بالقطاع الخاص” “العقيل” يناقش العمل الدعوي بالرياض ويقف على احتياجات الدعاة مدير عام الجوازات يتفقد صالات مطار الملك عبدالعزيز الدولي الجديد بجدة اليوم.. “الحج والعمرة” تعلن نتائج مطابقة معايير الترشيح للحج لللمقيمين انتحلا صفة رجل أمن وموظف حكومي.. ضبط شخصين تورطا في 3 قضايا جنائية بالدمام “باجمّال” نائباً لرئيس الشبكة العربية لضمان الجودة في التعليم العالي “الفيصل” يكرّم الداعمين لحملة “براً بمكة” لتنفيذها برنامج “إفطار مليون صائم” حج بلا كورونا.. 10 آلاف ريال غرامة دخول المشاعر بلا تصريح التعاون يغادر إلى الرياض لمواجهة الهلال.. والإدارة تسعى لحل مشكلة “تاوامبا” هل الموسم الحالي الأخير له مع الهلال؟.. “إدواردو” يتلقى عرضين خليجي وأوروبي “رويترز”: الحوثيون يوافقون على السماح للأمم المتحدة بفحص ناقلة النفط “صافر”

قوات أمن المنشآت في الحج تشارك في تصعيد حجاج بيت الله الحرام وتنقلاتهم بالمشاعر

الزيارات: 181
التعليقات: 0
قوات أمن المنشآت في الحج تشارك في تصعيد حجاج بيت الله الحرام وتنقلاتهم بالمشاعر
http://www.athrnews.org/?p=380302
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

بدأت قوات أمن المنشآت بحج العام الحالي 1440هـ بالمشاركة في تصعيد نحو 360000 حاج من منى إلى مشعري عرفات ومزدلفة اعتبارا من يوم أمس الثامن من شهر ذي الحجة , وكذا جميع مراحل تنقل قطار المشاعر في منى وعرفات ومزدلفة في أيام التشريق.

وأكد قائد مهام قوات أمن المنشآت بالحج اللواء عبدالله بن سعد العتيبي عمل منسوبي قوات أمن المنشآت بكل جد ومثابرة وباحترافية عالية لتقديم الخدمات والعون والمساعدة للضيوف الرحمن والعمل على إدارة وتنظيم الحشود والحفاظ على سلامة وأمن وراحة الحجاج ومنع أي ظواهر سلبية قد تظهر بمحطات القطار من افتراش وحمل الأمتعة وكل ما يتعلق بمبادئ السلامة والإسعافات الأولية في محطات القطار وجميع المراحل التي يمر بها الحاج في رحلته بالمشاعر التي تنجز في وقت قياسي يسبق دائما ً بفضل الله تعالى الوقت المحدد لعملية التصعيد في المشاعر.

وأكد قائد مهام قوات أمن المنشآت بالحج في ختام تصريحه حرص منسوبي القوات على تقديم كل ما يحتاجه الحاج من خدمات ويضمن تسهيل مهمته وأداء فريضته بكل يسر وسهولة , حاثاً الحجيج على التعاون مع أفراد القوات ومنسوبي محطات القطار بما يضمن نجاح المهمة وفق الخطط والبرامج المعدة لذلك والالتزام بالتعليمات التي تبلغ لهم بما يضمن لهم الأمن والسلامة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان